ثقافة القاهرة تحتفى بذوى الاحتياجات الخاصة الخميس المقبل

الثلاثاء، 20 يناير 2015 07:16 ص
ثقافة القاهرة تحتفى بذوى الاحتياجات الخاصة الخميس المقبل صورة أرشيفية

كتب أحمد منصور
تقيم مديرية ثقافة القاهرة برئاسة محمد الشرقاوى احتفالية لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك يوم 21 يناير الجارى.

تتضمن الاحتفالية افتتاح معرض فنون تشكيلية ومشغولات ومصنوعات يدوية من نتاج ورش ذوى الاحتياجات الخاصة، يليه محاضرة بعنوان "الانتماء" يلقيها الشيخ محمد صالح يعقبها تسليم الجوائز للطلبة المتفوقين فى البطولة العربية الثامنة، والذى تم تكريمهم من سيادة رئيس الجمهورية، ويخُتتم الحفل بعرض فنى بمجمع الفنون بمدينة 15 مايو.


موضوعات متعلقة..

توقيع رواية "قلب نور" لمى عصام بمعرض القاهرة الدولى للكتاب




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة