"النور" بكفر الشيخ يوفر أسطوانات الغاز لمواطنى "البرلس"

الثلاثاء، 20 يناير 2015 12:32 م
"النور" بكفر الشيخ يوفر أسطوانات الغاز لمواطنى "البرلس" أسطوانات الغاز

كفر الشيخ - محمد سليمان
قامت لجنة الخدمات الجماهيرية بأمانة حزب النور، فى مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، بتوفير أسطوانات الغاز لمواطنى قرية "العنابرة"، وإنهاء الأزمة التى استمرات على مدار الأيام الماضية.

وقام محمد عطية، وكيل حزب النور للخدمات الجماهيرية بالبرلس، بالتواصل مع "التموين" بالمركز، وقام بتوفير 312 أسطوانة غاز، تم توزيعها على أهالى قرية العنابرة بالساحل القبلى بمركز البرلس.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة