إبراهيم حسن: ثلاث نقاط غالية بالفوز على الداخلية والقادم أفضل للاتحاد

الثلاثاء، 20 يناير 2015 07:10 م
إبراهيم حسن: ثلاث نقاط غالية بالفوز على الداخلية والقادم أفضل للاتحاد إبراهيم حسن مدير الكرة بالإتحاد السكندرى

كتب عرفة الضبع
أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بالإتحاد السكندرى، سعادته بالفوز على فريق الداخلية، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، فى لقاء مؤجل من الجولة الـ15 للدورى الممتاز.

وقال حسن فى تصريحات لبرنامج "ستوديو الحياة" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة "الحياة 2"، أن الفريق حقق ثلاث نقاط هامة وسط منافسة صعبة فى بطولة الدورى، مشيرا إلى أن تركيز اللاعبين ساهم فى الفوز بشكل كبير.

وأضاف حسن أن القادم أفضل للإتحاد السكندرى، مشيرا إلى المشوار مازال طويلا فى مسابقة الدورى.
وأشار مدير الكرة بالإتحاد السكندرى، أن الجهاز الفنى سيعقد جلسة مع عمرو وردة المنضم حديثا لصفوف زعيم الثغر، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة للفريق فى الفترة القادمة.


أخبار متعلقة..

الأهلى يوافق على "إعارة" عمرو وردة للاتحاد السكندرى 6 شهور



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة