ربة منزل تشوه "ضرتها" بماء نار وتفقدها بصرها لخلافات زوجية بمنشأة ناصر

الجمعة، 02 يناير 2015 06:24 ص
ربة منزل تشوه "ضرتها" بماء نار وتفقدها بصرها لخلافات زوجية بمنشأة ناصر المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نزعت ربة منزل الرأفة والرحمة من قلبها، وشوهت "ضرتها" بإلقاء مادة كاوية وحارقة "ماء نار" على رأسها، ما تسبب فى فقدانها بصرها بالكامل، كما انسلخ جلدها، وأصيبت بتشوهات فى الظهر والصدر وباقى الجسد، للانتقام منها بسبب خلافات عائلية بينهما.

الواقعة المأساوية بدأت منذ سنوات عندما قرر الزوج الارتباط بعشيقته منذ 17 عاما، إلا أنها كانت الزوجة الثانية واستأجر لها شقة فوق شقة زوجته الأولى، ومن حينها دبت الخلافات بينهما، وتحولت الحياة الى جحيم بين الضرتين "سحر وصباح" ليعيشا سويا أياما من المشاجرات والخلافات الدائمة.

المتهمة سحر الزوجة الأولى اشتد غيظها عندما أنجبت ضرتها صباح طفلا لزوجها بعدما عجزت هى عن الإنجاب منه طيلة عدة سنوات، ما زاد من غيرتها وحقدها على ضرتها، وأصبحت تعاملها بمنتهى القسوة وتفتعل معها المشادات الكلامية وتقذفها بأشد أنواع الشتائم بقصد تطفيشها وابتعادها عن زوجها وبيتها.

وتمر الأيام وما تزيد المتهمة إلا إصرارا على الانتقام الفعلى بكل شراسة وغل من ضرتها، حيث أصبحت تتعدى عليها بالضرب، وهددتها بالقتل أكثر من مرة حتى أصبح الأمر "عادى"، حتى أمام الزوج نفسه، وفى المرة الأخيرة هددتها بإلقاء مياه نار على وجهها وجسدها لتشويها بالكامل، على مرأى ومسمع من زوجها، الذى لم ينفعل لاعتياده على التهديدات والمشاجرات المستمرة بينهما.

ولم تجد المتهمة سحر أمام ذلك سبيلا سوى تنفيذ تهديدتها وراحت تتفق مع شيطانها على تنفيذ مخططها الإجرامى، وعقدت العزم وبيتت النية وراحت تجوب الشوارع والمحلات بحثا عن المادة الحارقة، وبالفعل تمكنت فى نهاية أمرها من شراء ماء نار فى زجاجة كبيرة وتوجهت إلى منزلها.

وبحسب تحقيقات المستشار عزيز الشافعى وكيل أول نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار محمد أبو المعالى رئيس النيابة فإن المتهمة تظاهرت بالتودد إلى ضرتها وعدلت عن تهديداتها بحرقها فى حال دخول شقتها ومنزلها واستدرجتها بحجة المبيت معها، وبالفعل قضيا ليلتهما سويا فى شقة المتهمة سحر، وما أن غادر زوجهما للعمل، حتى انتهزت الفرصة واستدرجت سحر ضرتها صباح إلى المطبخ وقامت بضربها وسكب زجاجة مياه النار على رأسها حتى أفقدتها بصرها وتسبب فى سلخ جلدها وتساقطه بالكامل، حيث أصيب صدرها وظهرها وباقى جسدها باصبات متفرقة ومختلفة من رأسها حتى أظافرها.

المتهمة لاذت بالفرار هربا وتم نقل الضحية إلى المستشفى فى حالة إعياء كاملة بعد أن أصبحت عمياء وجلدها متساقط وتعيش فى حالة يرثى لها ما بين الحياة والموت، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمة وأحالتها إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بمنشأة ناصر بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على الضيحة لمعرفة نسبة الحروق فى الجسم وإمكانية وجدوى عمل عمليات تجميل لإعادتها إلى صورتها الأولى، ووجهت النيابة للمتهمة "سحر" تهمة الشروع فى القتل وحيازة مادة حارقة وضرب أفضى إلى عاهة مستديمة "العمى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

سبحــانك ربي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سعيد

علي الدولة تجريم و بشدة تداول ماء النار الا عن في محددات قليقلة جدا و معاقبة من يبيعها خلاف ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سعيد

علي الدولة تجريم و بشدة تداول ماء النار الا عن في محددات قليقلة جدا و معاقبة من يبيعها خلاف ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

متابعة

مسؤلية الزوج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة