انطلاق فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق

الجمعة، 02 يناير 2015 09:16 م
انطلاق فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق مهرجان دبي للتسوق أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت في الإمارات مساء أمس الخميس فعاليات مهرجان دبي للتسوق، في دورته العشرين.
وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الجمعة، إن الدورة الجديدة ستستمر حتى اليوم الاول من الشهر المقبل، لافتة الى ان الدورة تتضمن أكثر من 150 فعالية، إضافة الى كثير من العروض الترويجية والجوائز الكبرى.

وقالت سهيل لوكالة الانباء الالمانية، إن المهرجان ينظم تحت شعار "عالم واحد، عائلة واحدة"، مشيرة الى أنه نجح خلال حلته الـ 19 في استقطاب ما يقارب من 56 مليون زائر، وضخ أكثر من 145 مليار درهم في اقتصاد دبي (48.39 مليار دولار).

واضافت "بهذه الارقام يعد (دبي للتسوق) أحد أهم المهرجانات السياحية التجارية على مستوى المنطقة والعالم، وهو من أوائل المهرجانات النوعية التي انطلقت في المنطقة، وشكل علامة فارقة في صناعة المهرجانات على مستوى الشرق الأوسط".

وذكرت أن المهرجان عزز سمعة إمارة دبي كوجهة للمهرجانات والفعاليات العالمية، والتي أكسبتها جائزة "أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية" ثلاث مرات من قبل الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.

وأشارت الى أن المهرجان يختلف عن باقي المهرجانات العالمية كونه يرتكز على ثلاثة عناصر، هي التسوق والترفيه والربح، ويوفر لزواره تجربة تسوق متميزة وبتخفيضات وجوائز قيمة في الأزياء أو المأكولات أو الإلكترونيات والفنادق.

وأضافت يشهد قطاع تجارة التجزئة في الإمارة خلال أيام المهرجان عروضاً ترويجية كبيرة وأسعارا مخفضة، وتلعب مراكز التسوق في دبي دوراً فعالاً في استقطاب المتسوقين من مختلف أنحاء العالم من خلال تنظيم عروض ترفيهية وترويجية مبتكرة، كما تقدم مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، التي تمثل العديد من تجار بيع الذهب والمجوهرات في الإمارة، عروضا وحملات ترويجية تشمل أفخر وأرقى المجوهرات والأحجار الكريمة والمصوغات الذهبية.

وتابعت سهيل أنه من أهم ما يميز مهرجان دبي للتسوق الإمكانيات الكبيرة التي يتيحها أمام المتسوقين لربح جوائز قيّمة تتنوع ما بين مبالغ نقدية وسيارات فاخرة وكيلوجرامات من الذهب، "وأصبح التسوق خلال أيام المهرجان مقترنا بشكل وثيق مع فرص الربح الكبيرة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة