محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام

الإثنين، 19 يناير 2015 11:00 م
محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم مساء اليوم، بزيارة مفاجئة لمستشفى الفيوم العام للاطمئنان على حالة المرضى وتفقد سير العمل بالمستشفى.

وقام المحافظ بتفقد أقسام الاستقبال والعيادة الخارجية والباطنة والأطفال والحروق وعيادة الكبد وحضانات الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى وحدات الرنين المغناطيسى ورسم القلب والأنف والأذن والسمعيات وغرف التعقيم، وتابع أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بعدد من أقسام المستشفى.

واستمع المحافظ لشكاوى المرضى وكلف مدير المستشفى بحلها، واصطحب عدداً من المرضى إلى مكتبه الخاص للتعرف على شكواهم وحلها على الفور، كما استمع إلى شكاوى طاقم التمريض من تأخر صرف مستحقاتهم المالية وأصدر توجيهاته بمخاطبة المديرية المالية لإرسال مندوب لسرعة صرف المستحقات المتأخرة للعمال والتمريض.

وأصدر الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم توجيهاته بسرعة قيام مرفق الإسعاف بالتنسيق مع مستشفى أطفال مصر، وذلك لتوفير مكان لعلاج الطفلة هبة حسنى محمد التى تبلغ من العمر 3 أشهر فقط، وتعانى من ثقب فى القلب وانسداد فى الشرايين وتم احتجازها بالعناية المركزة للأطفال بمستشفى الفيوم العام.

وشدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة توفير العناية اللازمة لكافة المرضى وتوفير أماكن انتظار لذويهم، مؤكداً أهمية أن تكون المنظومة الصحية على أكبر قدر من الكفاءة للتيسير على المرضى، كما أكد استمرار الجولات والزيارات المفاجئة لمختلف الوحدات الصحية والمستشفيات لضمان تقديم الرعاية الطبية لكافة المواطنين على الوجه الأمثل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة