"مايسة" سقطت فى قبضة المباحث بعد تكوينها تشكيلا عصابيا مع "سائق والعاطل وعامل لحام" وزوروا عقود بيع أراضى بالبحر الأحمر.. التشكيل كان يستولى على أموال المواطنين بعد إيهامهم ببيع قطع أراضى لهم

الإثنين، 19 يناير 2015 07:09 ص
"مايسة" سقطت فى قبضة المباحث بعد تكوينها تشكيلا عصابيا مع "سائق والعاطل وعامل لحام" وزوروا عقود بيع أراضى بالبحر الأحمر.. التشكيل كان يستولى على أموال المواطنين بعد إيهامهم ببيع قطع أراضى لهم المتهمة بالتزوير مع السائق
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الأموال العامة، بمديرية أمن البحر الأحمر، من إلقاء القبض، على تشكيل عصابى، مكون من 4 أشخاص، تخصص فى تزوير المحررات الرسمية الخاصة بعقود الأراضى والنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، نظير إيهامهم ببيع أراضى لهم دون اتباع الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من المقدم أيمن خلاف، رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحر الأحمر، بورود معلومات تفيد قيام 4 أشخاص بتزوير العقود الخاصة بقطع الأراضى بالغردقة وبيعها للمواطنين، والنصب عليهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث الأموال العامة بالمديرية، وتوصل فريق البحث إلى أن المتهمين هم، "محمد.أ.س" 34 سنة، عاطل ومقيم بمدينة سفاجا، و"محمود.ا.أ" 50 سنة عامل لحام، ومقيم بمدينة سفاجا، "حمدى.ت.ح " 53 سنة سائق ومقيم الدهار – الغردقة، و"مايسة.ى.س" 43 سنة، مقيمة بالدهار الغردقة.

كما تبين أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى تزوير المحررات الرسمية الخاصة بعقود الأراضى، والنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير إيهامهم ببيع أراضى لهم دون اتباع الإجراءات القانونية اللازمة.

بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم توكيل بيع لقطعة أرض بمنطقة شمال الأحياء – الغردقة، صادر من أحد المواطنين ويدعى "ناصر.ع.ح" 50 سنة، موظف بهيئة قضايا الدولة ومقيم جهينة – سوهاج، منسوب صدوره من مكتب الشهر العقارى بفرشوط محافظة قنا لصالح المتهم الأول، بسؤال الأخير قرر عدم قيامه بتحرير ثمة توكيلات، وأن التوكيل المضبوط مزورا، ولا يعلم عنه شيئا، وبالاستعلام من مكتب الشهر العقارى بفرشوط – قنا، تبين عدم صحة التوكيل، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

سقوط تشكيل عصابى من 4 أشخاص تخصص فى تزوير عقود الأراضى بالغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

العيب مش فى النصابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة