زيارة مفاجئة للمهندس محمد رحيم لمقر جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

الإثنين، 19 يناير 2015 04:46 م
زيارة مفاجئة للمهندس محمد رحيم لمقر جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أبراج كهربائية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس محمد رحيم العضو المتفرغ للشئون الفنية للشركة القابضة للكهرباء، بزيارة ميدانية مفاجئة، ظهر اليوم الاثنين، لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فى إطار جولاته الميدانية لتفقد العمل بالشركات والعمل على حل الأزمات.

بدأت الزيارة باجتماع مع قيادات الشركة برئاسة المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وتمت مناقشة المشكلات الطارئة، والبحث عن سبل حلها، والعمل على تحسين الخدمة، وعدم انقطاع التيار من ناحية، ليكون المستهدف استقرار التيار، ولدفع أعمال القراءة، والتحصيل، وتقليل نسب الفقد للقضاء على شكاوى المواطنين من الفاتورة وانقطاع التيار.

وتفقد محمد رحيم قطاعات الشركة والتقى بالعاملين فى الأقسام، كما تفقد مركز التحكم، ومركز الإصدار ومركز تلقى الشكاوى ولوحات التوزيع.

يذكر أن الشركة القابضة للكهرباء قد نسقت مع شرطة الكهرباء لمكافحة سرقات التيار الكهربى، ومنع إهدار مئات الملايين من الجنيهات، ما يؤثر سلبًا على كفاءة أداء شركات التوزيع.

وأوضحت الوزارة أنها تكثف جهودها لمكافحة سرقة التيار الكهربى، وتحصيل المتأخرات، حتى يتمكن القطاع من الوفاء بالتزاماته تجاه قطاع البترول، وتحسين شبكات النقل وصيانة محطات التوليد، وتحويل الشبكة الكهربائية المصرية إلى شبكة ذكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة