حزب النور يعقد اجتماعين بالإسكندرية لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات

الإثنين، 19 يناير 2015 11:00 ص
حزب النور يعقد اجتماعين بالإسكندرية لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات عبد الله بدران عضو المجلس الرئاسى لحزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب النور، مساء أمس الأحد، اجتماعين بالإسكندرية، لبحث استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث التقى عبد الله بدران، عضو المجلس الرئاسى لحزب النور وأمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، عددًا من أعضاء الحزب بالمحافظة، لإطلاعهم على آخر المستجدات على الساحة السياسية، استعدادًا لانتخابات البرلمان المقبل.

وشارك فى اللقاء – بحسب بيان للحزب اليوم الاثنين - محمد الشريف، عضو مجلس شيوخ حزب النور، فى حضور عدد كبير من أعضاء الحزب، وكثف الحزب القوى والجهود، وتوسيع دائرة التواصل بجميع أعضاء الحزب؛ سعيًا فى الاستفادة من جميع الطاقات فى دعم الحزب فى التأهب للمرحلة المقبلة.

كما عقد بدران اجتماعًا بالكوادر العاملة بالمحافظة لمتابعة استعدادات الدائرة للانتخابات البرلمانية المقبلة، وناقش الاجتماع الدور التكليفات المطلوبة من أعضاء النور خلال الفترة القادمة، والمقترحات التى عرضها المشاركون فى الاجتماع لوضعها ضمن خطة العمل.

ومن جانبه، شدد بدران على أن الحزب يضع مصلحة الوطن فى المرتبة الأولى ويقدمها على أى مصلحة أخرى.

كان المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور، قد طالب بالتمهل فى إصدار قانون تشكيل هذه الهيئة العليا للانتخابات حتى انعقاد البرلمان المقبل موضحاً أن قانونها من القوانين المكملة للدستور والتى تتطلب موافقة أغلبية الثلثين طبقا للمادة ( 121 ) من الدستور.


موضوعات متعلقة


مخيون يفتح النار على الأحزاب: اجتماعهم توافقى بعنوان "إلا حزب النور"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة