سفير مصر بالإمارات: السيسى سيلقى كلمة "قمة الطاقة" أمام 3500 مسئول

الأحد، 18 يناير 2015 10:12 م
سفير مصر بالإمارات: السيسى سيلقى كلمة "قمة الطاقة" أمام 3500 مسئول السفير إيهاب حمودة السفير المصرى فى الإمارات
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير إيهاب حمودة، السفير المصرى فى الإمارات، إن زيارة الرئيس السيسى لأبو ظبى، رسالة إلى العالم كله بأهمية مصر فى المنطقة، بالإضافة إلى أن رسائل أخرى بأن مصر آمنة مستقرة، وهناك علاقة كبيرة تكونت بين الدولتين الشقيقتين فضلاً عن أنها تحمل رسالة شكر وتقدير للقيادة الإماراتية بسبب دعمها لمصر.

وأضاف السفير المصرى بالإمارات، عبر حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلقى كلمة أمام "قمة الطاق" المقرر عقدها فى أبو ظبى غدًا الاثنين، أمام 3500 ممثلين عن دول كثيرة ورجال أعمال من مختلف أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن عددًا من وزراء المجموعة الاقتصادية برفقة الرئيس السيسى خلال زيارته الرسمية الأولى للإمارات الشقيقة.

وأوضح السفير المصرى بالإمارات، أن مسجد "الشيخ زايد" يعد من عجائب الدنيا حيث يعتبر تحفة فنية عملاقة، تم البدء فى إنشائه فى حياة الشيخ زايد، وعندما وافته المنية تم دفن جثمانه به كتقدير لما فعله للدولة الشقيقة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أبدى إعجابه بهذا المسجد وقام صلاة الظهر وزيارة ضريح الشيخ زايد رحمه الله.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد لرجال الأعمال الإماراتيين التزام مصر بتعاقدها مع المستثمرين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الدولة المصرية حقق طفرة كبيرة فى الاستقرار، فيما أكد أن الرئيس السيسى شدد على أن هناك إجراءات تشريعية جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة لتشجيع الاستثمار داخل الدولة.




موضوعات متعلقة..

السيسى فى حواره لتليفزيون "أبو ظبى": استقرار مصر يعنى أمان المنطقة العربية بأكملها..ونحن ثانى أعلى نسبة عائد استثمارى بالعالم..ويوجه رسالة لـ"المستثمرين": "تعالوا المؤتمر الاقتصادى.. لدينا فرص حقيقية"

محاور تليفزيون أبو ظبى بعد لقاء "السيىسى": لم أقابل شخصية بهذا التواضع

ننشر جدول أعمال الرئيس السيسى فى أبو ظبى غدًا

"السيسى" للمصريين: "لو أقدر أجيب لكم حتة من السما هجيبها"

السيسى: "محدش هيقدر يقف قدام المصريين أبدا"

بالصور.. تفاصيل لقاءات السيسى فى الإمارات وزيارته لمسجد وضريح الشيخ زايد

السيسى محذرًا الخليج: "مش عايزينكم تمسكوا النار اللى احنا مسكينها"

بالفيديو.. النص الكامل لحوار السيسى لـ"سكاى نيوز": لا لقاء مقرر مع أمير قطر.. انتخابات البرلمان مرحلة ونتقدم بشكل جيد مقارنة بظروفنا.. ممكن نعمل نمو غير مسبوق.. و"النور" له خلفية دينية لكنه حزب سياسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة