جمال العدل: يسرا تنتظر الانتهاء من سيناريو "عكس اتجاه" لتبدأ التصوير

الأحد، 18 يناير 2015 03:15 ص
جمال العدل: يسرا تنتظر الانتهاء من سيناريو "عكس اتجاه" لتبدأ التصوير يسرا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع"، أن النجمة يسرا لم تعتذر عن مسلسل "عكس اتجاه"، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مشيرًا إلى أن الأقاويل التى انتشرت مؤخرًا بخصوص هذا الشأن عبارة عن شائعات ليس أكثر.

وأضاف العدل أن أزمة مسلسل "عكس اتجاه"، تتمثل فى تأخر كتابة الحلقات، نظرًا لتولى صياغة السيناريو والحوار مجموعة من الشباب بإحدى ورش الكتابة يخوضون أولى تجاربهم الكتابية، وفى حالة تأجيله للعام المقبل، سيكون لهذا السبب، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ هذا القرار.

وفى سياق مختلف تنتظر يسرا بدء عرض الجزء الثانى من مسلسل "سرايا عابدين"، مطلع شهر مارس المقبل، والذى عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضى، ويشاركها بطولته قصى خولى وصلاح عبد الله.

يذكر أن مسلسل "عكس اتجاه"، يعيد يسرا للتعاون مرة أخرى مع شركة "العدل جروب"، بعدما ابتعدت عنها خلال المواسم الرمضانية الأخيرة على مدار الـ4سنوات الماضية، حيث سبقت وقدمت معها سلسلة مسلسلات ناجحة منها "أحلام عادية" للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، و"بالشمع الأحمر" للمخرج الكبير سمير سيف، و"لقاء على الهواء" للمخرج محمد النجار، و"خاص جدا" للمخرجة غادة سليم.

موضوعات متعلقة..

يسرا فى إجازة قصيرة استعدادًا لتصوير "عكس اتجاه"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة