"إصلاح الجماعة الإسلامية": كيان "إحنا الحل" محاولة إخوانية لتقسيم مصر

الأحد، 18 يناير 2015 01:56 ص
"إصلاح الجماعة الإسلامية": كيان "إحنا الحل" محاولة إخوانية لتقسيم مصر عوض الحطاب القيادى السابق بالجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عوض الحطاب، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، والقيادى بجبهة الإصلاح، "إن الحركات التابعة للإخوان، التى أعلنت تدشين كيان جديد تحت مسمى "إحنا الحل" ما هى إلا أداة تشهير لمصر ومحاولة نقل صورة غير حقيقة لدى الغرب الذى استخدم الإخوان فى تقسيم الشرق الأوسط".

وأضاف الحطاب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تستهدف من خلال تدشين هذا الكيان من برلين إيهام المغيبين أن الجماعة لها مكانة عالمية، متسائلا: "لماذا لم يدافع أفراد الإخوان المتواجدين فى أوروبا عن الرسول عليه الصلاة والسلام؟ أليس ذلك أفضل من أن يسقطوا دولة بها 90مليونا ؟".

وتابع: "الإخوان أداة للغرب لتنفيذ مخططات الدول الاستعمارية من أجل وصول الجماعة للحكم، أما توحيد القوى السياسية فلن تفلح الإخوان فى ذلك، لأن الإخوان خانوهم كثيرين فلن يتعاون معهم إلا خونة مصر".

وكانت جماعة الإخوان وعدد من المتحالفين معها قد أعلنوا من العاصمة الألمانية برلين عن تدشين كيان سياسى جديد قبل أيام من الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، فى محاولة من الجماعة لاستغلال ثورة 25 يناير، واستقطاب قوى شبابية جديدة.



موضوعات متعلقة

الإخوان تسعى لاستغلال ذكرى ثورة يناير.. وتدشن كيان "إحنا الحل" من ألمانيا.. وتزعم: يضم جميع القوى السياسية.. وسياسيون يؤكدون فشل كيانها.. أمين إسكندر: الشعب مسح التنظيم.. والتجمع: أوروبا تصدر الإرهاب













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مشكله كبيره

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

مين الاخوان - فين الاخوان - كان الاخوان - راح الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اللة يحرقهم الاخوان انصارهم الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

shawqee

صدقت حقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة