أخصائى ذكورة: لا يوجد اختبار لبيان الرغبة والقدرة الجنسية للرجل

الأحد، 18 يناير 2015 12:04 ص
أخصائى ذكورة: لا يوجد اختبار لبيان الرغبة والقدرة الجنسية للرجل زوجان - أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد الكثيرون خطأ أن فحص السائل المنوى للرجل يظهر مدى قدرة الرجل الجنسية، وهى من الاعتقادات الشائعة المغلوطة، ولعل مزرعة السائل هى عبارة عن تحليل كامل وشامل وفحص يظهر الكثير من النتائج، ولكنها لا تدل على حجم القدرة الجنسية والرغبة، وطبيعة الأداء الجنسى للرجل.

وحسبما يؤكد الدكتور محمد عبده أخصائى الذكورة، فالقدرة الجنسية للرجل ترتبط بالعديد من العوامل، ولا يمكن إذاً قياس مستوى القدرة أو الرغبة الجنسية تبعا لمعدل الحيوانات المنوية أو حالتها.

ولكن وبشكل أدق، فنتائج تحاليل وفحوصات المزرعة المنوية هو أمر غاية فى الأهمية، وتظهر بعض النتائج التى تذكر عدد الحيوانات وحركتها وقوتها وسلامتها ونسب التشوه، وهى عوامل بقدر كبير تتحكم فى القدرة الإنجابية ومدى الخصوبة لدى الرجل، ولكنها ليست دليلا قاطعا على قدرة الرجل ومدى رغبته الجنسية.

وأضاف عبده أن أهمية إجراء مزرعة للسائل المنوى للرجل تكمن فى أنها من أهم الفحوصات التى تعطى دلالة على صحة الرجل الإنجابية، ودرجة خصوبته بشكل عام.


موضوعات متعلقة..

للرجل.. 7وصايا تخلصك من نفور زوجتك وتجعلها تشتاق إليك.. تجنبها وقت الغضب وتقرب إليها فى لحظات الضعف.. اهتم بها منذ بداية اليوم تنتظرك بلهفة فى آخره.. ولا تجعل العلاقة الحميمة وسيلة للصلح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة