مدينة دهب بجنوب سيناء تستعد لاستقبال ضيوف مهرجان " الأمواج السبعة "

السبت، 17 يناير 2015 06:42 ص
مدينة دهب بجنوب سيناء تستعد لاستقبال ضيوف مهرجان " الأمواج السبعة " شاطئ مدينة دهب
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الاستعدادات بمدينة دهب بجنوب سيناء لاستقبال ضيوف مهرجان "أمواج دهب السبعة"، باتخاذ استعدادات غير مسبوقة تمهيدا لبدء فعاليات المهرجان يوم 25 يناير الجارى ولمدة 6 أيام.

وقال إيهاب السيد، المتحدث الإعلامى للمهرجان - فى تصريح له - إن اللواء عماد علوان، رئيس مدينة دهب، ساند فكرة مهرجان "دهب للأمواج السبعة"، بعد العرض عليه من قبل جيهان عمر، رئيس المهرجان، وباقى المنظمين، وقام بتسخير كل الإمكانيات المتاحة، وتذليل العقبات المحلية والمركزية، وإعلان حالة الطوارئ فى جميع قطاعات المدينة، بمعاونه جميع أهالى مدينة دهب من نظافة وتجميل وتطهير وترميم ورصف وغيرها، استعدادا لإظهار المدينة بصورة جيدة.

وأشار إيهاب السيد، المتحدث الإعلامى للمهرجان، إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان بمعاونة اللواء عماد علوان، وجميع الأجهزة الإدارية والأمنية أكدت على جاهزيتهم القصوى لاستقبال ضيوف دهب من كل أنحاء العالم للمشاركة فى المهرجان، موضحا أن روح الفريق المتكامل السائدة بين الجميع، جعلتهم على قلب رجل واحد لينافسوا على القمة، وينتزعوا الصدارة لدهب فى موسم عطلة إجازة نصف العام.. بحيث يكون هذا الحدث أكبر حدث تاريخى بالنسبة للمدينة.

يذكر أن مهرجان دهب للأمواج السبعة سيتضمن مسابقات لتسلق الجبال، وتنفيذ أعمق غطسة فى الماء على مستوى العالم، ووضع تذكار للمهرجان فى عمق البحر وعمل مارثون، وذلك بمشاركات عربية ودولية من فنانيين ورياضيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة