"فجر ليبيا": لا نتلقى الأوامر إلا من رئيس المؤتمر الوطنى العام الليبى

السبت، 17 يناير 2015 08:03 ص
"فجر ليبيا": لا نتلقى الأوامر إلا من رئيس المؤتمر الوطنى العام الليبى نورى بوسهمين رئيس المؤتمر الوطنى "المنتهية ولايته"
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر المكتب الإعلامى لعملية "فجر ليبيا"،أنه لا يتلقى الأوامر إلا من رئيس المؤتمر الوطنى "المنتهية ولايته" نورى بوسهمين، وأن "كل الأوامر العسكرية بالتقدم فى المحاور والتوقف عن القتال أو الانسحاب تصدر إلينا مباشرة عن هذه الجهات الرسمية".

وأضاف المكتب، فى بيان نشره على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى فيسبوك اليوم،"نؤكد لكل الليبيين بأن فجر ليبيا ليس لديها ناطق رسمى منذ تحرير العاصمة طرابلس وإعادة هيبة الدولة وأن البيانات العسكرية فقط تصدر هى الأخرى عن القائد الأعلى أو الناطق الرسمى باسم هيبة الدولة وأن هذه الصفحة هى الناطق الوحيد باسم عملية فجر ليبيا وأن أى بيانات أو وجهات نظر تخص قادة فجر ليبيا ستجدونها فقط على هذه الصفحة ولا غيرها".

يذكر أن الناطق الرسمى باسم قوات درع ليبيا الوسطى قد صرح الليلة الماضية بأن قوات فجر ليبيا والشروق وافقتا على وقف إطلاق النار .

يشار إلى أن هذا البيان يأتى ردا على الأخبار التى وردت فى عدد من وسائل الإعلام مساء أمس الجمعة، والتى تحدثت عن قبول قوات فجر ليبيا وقف إطلاق النار استجابة لمطالب "حوار جنيف" وبعد حديث أدلى به أحمد هدية "الناطق الرسمى باسم قوات درع ليبيا الوسطى" إلى إحدى الفضائيات الليبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة