"ديجتاليرز" جيش من المتدربين شعارهم "المعجزات بتتحقق لما بنصدق"

السبت، 17 يناير 2015 06:31 ص
"ديجتاليرز" جيش من المتدربين شعارهم "المعجزات بتتحقق لما بنصدق" أحمد سامى مؤسس ديجتاليرز
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأمنية التى حلم بها أحمد سامى "متخصص حلول الإنترنت" فى الأيام الأولى من عام 2015 وكتبها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هى تدريب 600 شخص فى الشهر على حلول الإنترنت والتسويق الرقمى، على أن يطرح فى سوق العمل قرابة 6000 متدرب خلال السنة الذى وصفه بـ"جيش ديجتاليرز".

وفوجئ بردود الأفعال الكثيرة التى دعمت فكرته وتحمست لتحويل الحلم إلى حقيقة على أرض الواقع، كما أعلن العديد من المتخصصين والمحترفين فى تلك المجالات الانضمام للحملة للتدريب، كما أنهم سعوا وراء نشر الفكرة والدعوة فى الالتحاق بالتدريب.

ويقول أحمد لـ"اليوم السابع" إن العديد من الأشخاص المهتمين بالفكرة عرضوا المساعدات ودعمها فى توفير كل الاحتياجات للعمل على أرض الواقع مثل قاعات لعمل المحاضرات وأفكار لتطوير الفكرة.

ويعتمد التدريب على تبادل الخبرات بين المحترفين والمتدربين لتهيئتهم على متطلبات سوق العمل على أن تبدأ المحاضرات فى شهر فبراير القادم.

وشملت التدريبات التى وضعها فريق عمل #ديجتاليرز جميع نواحى سوق العمل بالنسبة للتسويق الرقمى وحلول الإنترنت، حيث جمعت 15 تدريبا عمليا، تتنوع بين التعريف بقواعد وأساسيات وحلول الإنترنت والتسويق الرقمى وتعليم مبادئ تقنيات برمجة المواقع وقياس إحصائيات مواقع الإنترنت.

بينما تشمل تدريبات التعريف بمبادئ استراتيجيات نشر العلامات التجارية، دراسة السوق وتحليل المنافسين، تقنيات واستراتجيات التسويق الرقمى، والتسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى الخطوات الكاملة لإنشاء موقع إنترنت ناجح والتهيئة لمحركات البحث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة