بالفيديو والصور.. "لون البشرة" حدد مرشحى الأوسكار لعام 2015.. النقاد يؤكدون عدم التنوع فى الترشيحات.. فيليد لورد ينشر تمثال الأوسكار مصنوعا من الـ"Lego".. "Gone Girl" صدمة للبعض

السبت، 17 يناير 2015 02:15 م
بالفيديو والصور.. "لون البشرة" حدد مرشحى الأوسكار لعام 2015.. النقاد يؤكدون عدم التنوع فى الترشيحات.. فيليد لورد ينشر تمثال الأوسكار مصنوعا من الـ"Lego".. "Gone Girl" صدمة للبعض فيلم Selma
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت عدد من المواقع الفنية العالمية أن ترشيحات جائزة "الأوسكار" التى أعلن عنها أول أمس، فقد لاقت عددا كبيرا من الاستهجانات من قبل النقاد والمحللين ورواد السينما، وأكد سكوت ميسلو بموقع "ذا ويك" أنه رغم من ترشيح فيلم "Selma" لعدد من الجوائز بالأوسكار وهو فيلم حقا يستحق ذلك إلا أن تجاهل ترشيح مخرجة العمل آفا دوفرناى لجائزة أفضل إخراج بسبب لون بشرتها ما هو إلا صدمة للكثير من عشاق السينما.
فيلم Selma- 2015-01 - اليوم السابع
فيلم Selma
واستكمل أن كثيرا صدموا فى "الترشيحات" لفئة الإخراج وذلك بعد أن ضمت القائمة من 5 مخرجين "ذكور" فأكد البعض أن القائمين على الأوسكار لم تكن لديهم موهبة تنوع الاختيارات.

فيلم Selmaمشهد من - 2015-01 - اليوم السابع
فيلم Selmaمشهد من


وبنفس التفكير العنصرى لم يستطع ديفيد أويلو دخول قائمة أفضل ممثل بسبب لون بشرته السمراء رغم إشادة النقاد به وبأدائه كـ"ملك" فى الفيلم.


بنديكت كومبرباتش فى فيلم The Imitation Game- 2015-01 - اليوم السابع
بنديكت كومبرباتش فى فيلم The Imitation Game
فى حين لفت الأنظار أن كثيرا من المرشحين لنيل جائزة الأوسكار أفضل ممثل لهذا العام مثل بنديكت كومبرباتش فى ((The Imitation Game وايدى ريدماين (The Theory of Everything) جسدا الشخصيات التاريخية.


فيلم The Lego Movie- 2015-01 - اليوم السابع

فيلم The Lego Movie

فى حين أكد "تود ليوبود" أن الكثير من متابعى أفلام "الأنيميشن" توقعوا دخول "The Lego Movie" ضمن ترشيحات الأوسكار لهذا العام وذلك بسبب النجاح الكبير الذى حققه، وردا على ذلك قام المنتج والمخرج فيليب لورد بتداول صورة لتمثال الأوسكار مصنوع من الـ"Lego".
تمثال الأوسكار مصنوع من الـLego- 2015-01 - اليوم السابع
تمثال الأوسكار مصنوع من الـLego
من جهة أخرى أعلن المعنيون بالأعمال السينمائية أن بمجرد عرض فيلم "Gone Girl" بدور السينما أنه سيكون عاملا رئيسيا فى أغلب جوائز الأوسكار لكن أفسد القائمون على الأوسكار هذه الأمنيات والتوقعات بعد أن رشح الفيلم لجائزة واحدة وهى أفضل ممثلة وزاموند بايك.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة