انفراجة فى أزمة البوتاجاز بالإسكندرية وانخفاض سعرها لـ35 جنيهًا

السبت، 17 يناير 2015 12:44 م
انفراجة فى أزمة البوتاجاز بالإسكندرية وانخفاض سعرها لـ35 جنيهًا أسطوانات بوتاجاز
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسكندرية انفراجة فى أزمة البوتاجاز خاصة فى أشد المناطق التى شهدت الأزمة وهى على أطراف المدينة مثل أحياء العامرية والعجمى وبرج العرب والمندرة وأبو قير والطابية.

حيث أشار أهالى منطقة المندرة إلى أن أسعار أنابيب البوتاجاز بدأت فى الانخفاض بعض الشىء بعد أن وصلت إلى 50 جنيهًا، وتراجعت إلى 25 أو 35 جنيهًا، وأن الطوابير بدأت فى التراجع بعد توفر الأسطوانات داخل المستودع، كما بدأت سيارات التوزيع بالمرور على الشوارع الرئيسية مرة أخرى.

من جانبه، قام اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، بالمرور على أحد مستودعات أنابيب البوتاجاز بمنطقة المندرة، وذلك للاطمئنان على توافرالأنابيب بالمستودعات ولمراجعة الأسعار التى تتم بها، والتأكيد على وجود نفس الأسعار خارج المستودع، مؤكدا حرص المحافظة للمتابعة المستمرة للموضوعات التى تهم الشارع السكندرى للوقوف على أهم مشاكلها والوصول إلى حلول سريعة لها.

من جهة أخرى، أكد محمد مبارك، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، حل الأزمة الأخيرة التى شهدتها بعض مناطق وأحياء المحافظة، من نقص فى أنابيب البوتاجاز، حيث أشار إلى أن الإسكندرية قد تسلمت حصتها بالكامل وجار تسليمها إلى المستودعات لتوزيعها مما يساهم فى الانتهاء من الأزمة الحالية، ومشيرا إلى أن المديرية قد شنت عددًا من الحملات التفتيشية لمنع استغلال المواطنين فى السوق السوداء وارتفاع سعر الأنبوبة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

youssef

كلام بدزن فعل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة