"الجبهة المصرية": ما زلنا فى مرحلة البحث عن النائب الأنسب للرقابة والتشريع

السبت، 17 يناير 2015 06:12 ص
"الجبهة المصرية": ما زلنا فى مرحلة البحث عن النائب الأنسب للرقابة والتشريع مصطفى بكرى المتحدث باسم ائتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماجد موسى، نائب رئيس حزب مصر الحديثة، عضو لجنة الانتخابات بائتلاف الجبهة المصرية، إن اللجنة تعمل على الانتهاء من أسماء المرشحين خلال الأيام القليلة الماضية، وسترفع للمجلس الرئاسى، ظهر غدٍ الأحد، وذلك لاعتمادها نهائياً.

وأوضح عضو لجنة الانتخابات بالجبهة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجبهة تسعى للعمل على اختيار نواب لهم تاريخ مشرف، وقدرة على العمل العام، والتواصل الجماهيرى، مع تواجد كتلة للشباب والمرأة ضمن المرشحين.

وأشار نائب رئيس حزب مصر الحديثة، إلى أن مرشحى الحزب متنوعون ما بين سيدات وشباب وخبرات سابقة، ولهم شعبية فى دوائرهم الانتخابية، وتم ترشيحهم للجنة الانتخابات فى تنافسية مع الأحزاب الأخرى، لاختيار الأنسب فيما بينهم.

وأكد ماجد موسى، أن مرحلة البحث عن النائب البرلمانى القادر على التشريع والرقابة مستمرة فى كل دائرة، وذلك لأن البرلمان المقبل من أخطر البرلمانات فى تاريخ مصر الحديث والمعاصر، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يدخل البرلمان المقبل نسبة من المستقلين، قادرين على إحداث نوع من التغيير فى التركيبة العامة لأداء المجلس خلال الفترة المقبلة.

كان مصطفى بكرى، المتحدث باسم ائتلاف "الجبهة المصرية"، قال إن الائتلاف سيعتمد بشكل رسمى ونهائى 420 مرشحًا سيخوضون الانتخابات على المقاعد الفردية تحت لواء الجبهة فى اجتماع للمجلس الرئاسى يوم الأحد القادم، لتكون الجبهة بذلك قد انتهت من تحديد مرشحيها الفردى للبرلمان.


موضوعات متعلقة:


سياسيون يرسمون خريطة "برلمان الثورة": يسيطر عليه المستقلون..هاشم ربيع: معظمه مؤيدين للسيسى

الأحزاب تتخذ من"عدم فتح باب الترشح" حُجة لتأخر إعلان مرشحيها الفردى والقوائم..








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدران العربى

النائب الانسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة