أديل تتعاون مع فاريل وليامز صاحب happy فى ألبومها الجديد "25"

السبت، 17 يناير 2015 06:19 ص
أديل تتعاون مع فاريل وليامز صاحب happy فى ألبومها الجديد "25" أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المطربة العالمية أديل أنها تتعاون فى ألبومها الجديد "25" والذى من المقرر أن يصدر قريبا مع المغنى العالمى فاريل وليامز والذى حصل على شهرته من خلال أغنية Happy وهى أغنية فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 2 والتى حققت الكثير من النجاح وصدر منها أكثر من نسخة بأكثر من لغة ورشحت لنيل الأوسكار، ذلك حسبما ذكر موقع Daily Star.

وتتواجد أديل حاليا بلوس أنجلوس لعقد جلسات مع منتج الألبوم لتسجيل الأغانى الجديدة، حيث من المقرر أن يتكون ألبوم "25 " من 15 أغنية، وتعمل المطربة 11 ساعة يوميا للانتهاء من تسجيل الأغانى ليصدر فى موعده مايو المقبل.

وأكدت أديل أن أغنيتها مع فاريل وليامز تحمل عنوان "First Love" لافتة إلى أنها ستكون مختلفة، موضحة أن هناك تعاونا آخر مع ريان تيدر الذى قال "الألبوم مسلٍ وممتع للغاية وسيصيب الكثيرين بالجنون".

واختارت أديل اسم "25" لألبومها الجديد ليعبر عن عمرها حاليا، حيث أصدر من قبل ألبومين إحداهما بعنوان "19" والآخر "21"، واللذان كانا يعبران عن عمرها وقت صدورهما.

ومن المتوقع أن يحقق ألبوم أديل الجديد نجاحا ساحقا لكونها متوقفة منذ فترة عن أعمالها الفنية، وذلك بعد إنجابها طفلها الأول أنجيلو، كما أنه من المتوقع أن ترشح أغانى الألبوم لأكثر من جائزة أهمها الجرامى، والتى حصدت منهم أديل 6 جوائز من قبل، كما أن التقارير تشير أن أغنيتها مع فاريل وليامز ستحدث هزة فى الوسط الغنائى كله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة