مسابقة لاختيار أفيش الدورة الـ31 لمهرجان الإسكندرية السينمائى

الجمعة، 16 يناير 2015 02:02 م
مسابقة لاختيار أفيش الدورة الـ31 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الناقد السينمائى الأمير أباظة
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما عن تنظيم مسابقة كبرى بين فنانى الإسكندرية لتصميم أفيش الدورة 31 للمهرجان التى تقام خلال الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة جابر عصفور ومحافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى.

يشترط فى الأفيش أن يلتزم بخصوصية المدينة التى يقام بها المهرجان وأن يمزج بين مفردات السينما وطبيعة وتراث الإسكندرية وأن يحتوى على فكرة مبتكرة، والمسابقة مفتوحة لكل الأعمار، يشار إلى أن إدارة الجمعية ستقدم مكافأة مالية لأفضل تصميم.

ومن ناحية أخرى أغلق مؤخرا باب الترشح لعضوية مجلس إدارة جمعية كتاب ونقاد السينما، التى يرأسها الناقد الأمير أباظة، فى تجديد ثلث الأعضاء بدلا من الذين خلت مقاعدهم، وبلغ عدد المرشحين عند إغلاق الباب 13 مرشحا، حيث سيتم اختيار 4 من بينهم ليكتمل مجلس الإدارة 13 عضوا.

والأعضاء الذين خلت مقاعدهم هم: قدرى الحجار وسمير شحاتة ونادر خليفة وميرفت عمر، والمرشحون الـ13 المتنافسين على المقاعد الأربعة هم عماد خميس وقدررى الحجار وميرفت عمر وسيد محمود ود.أحمد عاطف ونادر خليفة وزين العابدين خيرى ود. رانيا يحيى، ود. عادل منسى ومحمد شكر وياسر حماية ود. أشرف توفيق وإمام عمر.

ودعا مجلس الإدارة أعضاء الجمعية العمومية لعقد جلسة عادية فى الخامس من مارس المقبل فى الرابعة عصرا للنظر فى جدول الأعمال، والذى يتضمن التصديق على محضر الجلسة السابقة ومناقشة تقرير النشاط عن العامين المنصرمين ومناقشة الميزانية والحساب الختامى عن عامى 2013 -2014، وانتخاب 4 أعضاء بدلا من الذين خلت مقاعدهم، ما يستجد من أعمال.

الموضوعات المتعلقة

عرض أول عالمى للفيلم التسجيلى"تلك الإسكندرية"بمكتبة الإسكندرية اليوم


تكريم مدحت صالح وإيهاب توفيق فى الإسكندرية الثلاثاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة