المصرية للاتصالات: لم نتنازل عن رخصة المحمول ونسعى لتقديم خدمة متكاملة

الجمعة، 16 يناير 2015 11:47 ص
المصرية للاتصالات: لم نتنازل عن رخصة المحمول ونسعى لتقديم خدمة متكاملة محمد النواوى رئيس الشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بالمصرية للاتصالات، أن الشركة تمضى قدماً للحصول على ترخيص خدمات المحمول، والعودة مرة أخرى كمشغل اتصالات متكامل، موضحاً أن ما أثير حول تنازل المصرية للاتصالات عن مطالبها للحصول على تلك الرخصة عار تماماً من الصحة.

وأضاف المصدر أن الاتفاقيات الجديدة التى وقعتها الشركة مؤخراً مع شركات المحمول هى تقديم الشركة المصرية للاتصالات خدمات البنية الأساسية والاتصالات الدولية للشركات المرخص لها العاملة فى سوق الاتصالات المصرية كخيار تجارى وليس لها علاقة من قريب أو بعيد، بالاستمرار فيما بدأنا المطالبة به منذ عام 2009 فى الحصول على رخصة لتقديم خدمات المحمول.

ونفى المصدر لــ"اليوم السابع" دخول المصرية للاتصالات فى أى مفاوضات من شأنها تعطيل أو التنازل عن الرخصة، مضيفا أن الشركة سيظل طموحها دوما أن تكون مقدم خدمات اتصالات متكامل داخل السوق المصرية، تعزيزا لدورها فى خدمة عملائها.

وأشار إلى أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، من حيث الجاهزية الفنية الكاملة لتشغيل الخدمة وكافة الإجراءات التنفيذية لها، مؤكدا أن الحصول على ترخيص المحمول هو أمر مصيرى للشركة باعتباره انطلاقة جديدة للشركة المصرية للاتصالات تسمح لها بالمنافسة بشكل عادل فى السوق المصري، و يصب فى نهاية الأمر فى خدمة عملائها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة