Outlook يسمح لك الآن بحفظ الملفات المرفقة على سحابة OneDrive

الجمعة، 16 يناير 2015 06:03 ص
Outlook يسمح لك الآن بحفظ الملفات المرفقة على سحابة OneDrive شركة مايكروسوفت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتاحت مايكروسوفت لمستخدمى خدمة البريد الإلكترونى التابعة لها Outlook.com حفظ الملفات المرفقة بالرسائل الواردة بشكل مباشر إلى خدمة التخزين السحابى OneDrive التابعة لمايكروسوفت أيضا .

ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لأوفيس فإنه يمكن للمستخدمين بكل سهولة حفظ المرفقات من خلال اختيار حفظ إلى OneDrive فى القائمة المنسدلة من المرفقات، كما يمكن أيضا حفظ ملفات متعدد فى وقت واحد، وكل هذه الملفات ستذهب إلى مجلد جديد فى ساحبة OneDrive يحمل اسم الملف، وذلك لسهولة استرجاعها.

والميزة الجديدة تجعل من السهل استرداد الملفات من خلال سحابة التخزين OneDrive عبر الويب، وتطبيقات الهواتف الذكية، وهى متاحة الآن على Outlook.com.

ويذكر أن خدمة OneDrive هى البديل الجديد الذى أطلقته مايكروسوفت لخدمة "سكاى درايف" بعد حدوث النزاع القضائى مع العلامة التجارية لشركة "بى سكاى بى" البريطانية، وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين العديد من المميزات بما فى ذلك إمكانية التعاون فى تحرير الوثائق السحابية فى نفس التوقيت بين أكثر من مستخدم، بالإضافة إلى خاصية مشاركة الفيديو من خلال الترميز الفورى، وغيرها العديد من المميزات الأخرى التى تجعلها على قدر المنافسة مع قرينتها "جوجل درايف" أو " دروب بوكس".

Outlook - 2015-01 - اليوم السابع

Outlook

Outlook - 2015-01 - اليوم السابع

Outlook


موضوعات متعلقة..


"دروب بوكس" يحصل على تحديث جديد يقدم مميزات محدودة

تطبيق Polaris Officeيحصل على صندوق تخزين سحابى وإضافة روابط الهايبر لينك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة