مصرع وإصابة 14 عاملا فى انقلاب سيارة على طريق سيوة

الخميس، 15 يناير 2015 04:57 ص
مصرع وإصابة 14 عاملا فى انقلاب سيارة على طريق سيوة صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه، وأصيب 13 عاملا آخرين، إثر انقلاب السيارة التى كانت تقلهم، إلى واحة سيوة، مساء أمس الأربعاء بالكيلو 77 طريق مطروح - سيوة، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى مطروح العام، وتحويل 3 مصابين إلى المستشفى الجامعى بالإسكندرية لسوء حالتهم.

كان قد تبلغ لقسم شرطة مطروح بالحادث، فانتقلت على الفور لمكان البلاغ قيادات المديرية، للإشراف على سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7625 ج هـ ن، غير معلوم قائدها، فى الاتجاه إلى المدنية سيوة، وبمكان الحادث انفجر الإطارين الأمامى والخلفى الأيسر للسيارة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها ووقوع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة أنور السيد عبد المجيد زايد مواليد 36 سنة عامل مقيم أطسا الفيوم، وإصابة 13 شخصا آخرين بإصابات متنوعة ومتفاوتة،
بسؤال المصابين أيدوا ما جاء بمضمون الفحص وأضافوا بأنهم كانوا فى الاتجاه إلى مدينة سيوة كونهم يعملون فى مجال المعمار.

تم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام للعلاج وتحويل 3 منهم إلى المستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية لاستكمال العلاج والتحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة العامة.

وأشار تقرير مفتش الصحة إلى أن الوفاة نتيجة كسر مضاعف بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ إثر الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح، وجارى العرض على النيابة العامة التى أخطرت لمباشرة التحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة