مصرع 10 جراء تصادم بين حافلة سجناء وقطار شحن فى تكساس

الخميس، 15 يناير 2015 06:12 ص
مصرع 10 جراء تصادم بين حافلة سجناء وقطار شحن فى تكساس صورة أرشيفية
أوستن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مسئولو سجون إن حافلة تابعة لسجن فى تكساس تقل 15 شخصا انحرفت عن جسر تغطيه الثلوج، واصطدمت بقطار شحن، أمس الأربعاء، مما أدى إلى مقتل عشرة أشخاص، وإصابة خمسة آخرين‭‭ ‬‬بجروح بليغة.

وقالت إدارة تكساس للعدالة الجنائية، إن إثنين من ضباط السجون وثمانية سجناء توفوا جراء إصابات لحقت بهم فى الحادث الذى وقع قرب مدينة أوديسا فى غرب تكساس.

وقال مستشفى المركز الطبى فى أوديسا، إن أربعة من ضحايا الحادث فى حالة حرجة والخامس فى حالة خطرة، كانت الحافلة فى طريقها من أبلين إلى إلباسو وعلى متنها 12 سجينا وثلاثة من ضباط السجون، وكانت تقل مجرمين من وحدة ميدليتون فى أبلين وهى منشأة اعتقال تضم مذنبين من الذكور ولا تخضع لاجراءات امنية عالية، وذكرت متحدثة باسم ادارة تكساس للسلامة العامة إن الحادث وقع على ما يبدو بسبب الطقس.

وقالت السارجنت اليزابيت بارنى "كان ثمة كتلة من الجليد على الجسر فيما يبدو." وتابعت أن الحافلة اصطدمت بالقطار الذى كان منطلقا فى طريقه، من جهته قال المجلس الوطنى لسلامة النقل أنه قرر إرسال فريق للتحقيق.

وقالت شركة يونيون باسيفيك لخطوط السكك الحديدية، إن الحافلة هوت من على الجسر واصطدمت بأحد قطاراتها للشحن مما ألحق أضرارا بعربتين، ولم يصب طاقم القطار المكون من فردين بإصابات خطرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة