أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل إسدال الستار على قضية عنتيل الغربية.. حبس مدرب الكاراتيه سنتين وتغريمه 10 آلاف جنيه.. وحبس إحدى شريكاته سنتين غيابيًا فى جريمة الزنا وتغريمها 10 آلاف جنيه كتعويض مؤقت للزوج

الخميس، 15 يناير 2015 06:56 م
تفاصيل إسدال الستار على قضية عنتيل الغربية.. حبس مدرب الكاراتيه سنتين وتغريمه 10 آلاف جنيه.. وحبس إحدى شريكاته سنتين غيابيًا فى جريمة الزنا وتغريمها 10 آلاف جنيه كتعويض مؤقت للزوج عبد الفتاح الصعيدى عنتيل المحلة الأول
الغربية- مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح أول المحلة برئاسة المستشار أحمد سامى، وأمانة سر قدرى الدواخلى، بحبس المتهم عبد الفتاح الصعيدى مدرب الكاراتيه، عنتيل الغربية، سنتين مع الشغل، وحبس الزوجة "رحاب.ح" سنتين غيابيًا، وتغريم كل منهما بـ100001جنيه لصالح الزوج على سبيل التعويض المؤقت فى القضية المتهمين فيها بممارسة الزنا والمرفوعة ضدهما من زوجها "أمين.إ" سائق.

وترجع القضية إلى العام الماضى بقيام الزوج "أمين" يعمل سائقًا بالسعودية، بتحرير توكيل رسمى بالقنصلية المصرية للمحامى محمد مندى يحمل رقم 4087 لتحريك دعوى الزنا ضد زوجته، بعد أن شاهدها فى الفيديوهات المنتشرة على الإنترنت، للتأكد من ظهور زوجته فى فيديوهات مع مدرب الكاراتيه بإحدى الصالات المؤجرة بنادى بلدية المحلة.

وتضمنت دعوى الزنا صورة مستخرجة من السيديهات تفيد ارتكاب واقعة الزنا، وأصل التوكيل الخاص وصورة قسيمة الزواج مستخرجة من السجل المدنى، وفتحت النيابة تحقيقات فى البلاغ المقدم من المحامى.

واستمع أحمد أبو النجا، وكيل نيابة أول المحلة، إلى أقوال المحامى الذى أكد فى بلاغه أن الزوج فوجئ باتصال تليفونى من أسرته وأصدقائه، يفيد أن زوجته صورت فى أوضاع مخلة بالآداب، وارتكبت واقعة الزنا مع المدعو عبد الفتاح الصعيدى، الذى حل مكان عبد الفتاح النجار مستأجر الصالة الأصلى، وأن الصور والفيديوهات منتشرة على الإنترنت، ودخل الزوج على المواقع وشاهد الواقعة بنفسه بجانب وصوله لكارت ميمورى عليه الأوضاع المخلة لزوجته، بالإضافة إلى تأكده من أن التى فى الفيديوهات هى زوجته بعد أن شاهدها مرتدية الملابس الداخلية أثناء ممارسة الرذيلة التى اشتراها بنفسه لها من السعودية واعترافها بصحة الواقعة.

وأضاف: "طلبت منى أن أسامحها من أجل الأولاد"، ما دفعه لغلق التليفون فى وجهها، وكان آخر اتصال بعد تقديم البلاغ وطلبت من نجله إسماعيل 12 سنة، أن يتحدث مع والده فى محاولة لإثنائه عن الاستمرار فى البلاغ مقابل تنازلها عن مستحقاتها ومتعلقاتها وتسليمها الأولاد إليه "إسماعيل وشقيقته"، إلا أن الزوج رفض، مؤكدا أن الأولاد ليس لهم أى ذنب، لافتا إلى أن ابنها من الزوج الأول مسعد، والذى يبلغ من العمر 13 عاما، طلب من والدته أن يتوجه إلى خاله للبقاء معه بعيدا عنها.

وأكد المحامى أن الزوج كان يرسل إلى زوجته 1700 جنيه شهريا كمصاريف لها ولأولادها، تصرفها من أحد البنوك، وأن الزوج يعمل بالسعودية منذ 8 سنوات، وكان يحضر إلى مصر فى العام مرتين، وأنه تزوجها بعد وفاة زوجها الأول، وكان لديها طفل يدعى "مسعد" يبلغ من العمر وقتها عاما ونصف، وأن الزوجة كانت من المهجرين من مدن القناة، واستقرت بالمحلة هى وأسرتها حتى تزوجت من زوجها الأول وأنجبت منه طفلها وبعد وفاته تزوجت من زوجها الحالى.

كما كشف المحامى أن الزوجة أخذت أولادها من زوجها وتوجهت إلى الإسماعيلية، ومنها إلى الإسكندرية، حيث تقيم هناك خشية البطش بها، بينما تركت أسرتها مدينة المحلة وأقامت بقرية محلة أبو على مركز المحلة، خوفا من بطش أهالى المدينة بهم، وقررت النيابة ضبط وإحضار الزوجة المتهمة بارتكاب جريمة الزنا. وكانت النيابة قد استمعت لأقوال المتهم فى القضية المذكورة وأنكر صلته بالفيديوهات الجنسية، زاعما أن صورته "مفبركة"، ما دفع النيابة لعرض المتهم على قسم الأدلة الجنائية بالقاهرة لمضاهاة صورته بالصور الموجودة بالفيديوهات.

وجاء التقرير الرسمى الصادر عن معمل الأدلة الجنائية بأن صورته نفس الصورة، وانتهت النيابة من التحقيقات وقررت إحالة القضية إلى محكمة الجنح، التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتقرر إيداعه فى سجن وادى النطرون انتظارًا لنقله لأحد السجون العمومية لتنفيذ العقوبة بعد صدور الحكم اليوم الخميس.


موضوعات متعلقة:

الجنح تقضى بحبس عنتيل الغربية عبد الفتاح الصعيدى سنتين لاتهامه بالزنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الديب

سنتين مش كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوم امبابه

عنتيل لعنة الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة