البيئة:المواصفات المصرية لـ"RDF " تساعد فى تقليل الآثار البيئية السلبية

الخميس، 15 يناير 2015 02:22 م
البيئة:المواصفات المصرية لـ"RDF "  تساعد فى تقليل الآثار البيئية السلبية الدكتور أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، أن المواصفات المصرية للوقود المشتق من المرفوضات RDF تصنف الوقود المشتق إلى خمسة أنواع طبقاُ للجودة ومكونات المخلفات، وتساعد مصنعى الوقود ومستخدميه من شركات الأسمنت فى تقليل الآثار البيئية السلبية التى قد تنتج عن الاستخدام.

وأضاف أبو السعود، فى تصريحات صحفية اليوم على هامش اجتماع لمناقشة المسودة النهائية للمواصفة المصرية للوقود المشتق من المرفوضات RDF بالمركز الثقافى البيئى ببيت القاهرة اليوم الخميس، أن المواصفة ستساهم فى تنظيم السوق الخاص بالوقود المشتق من المرفوضات، كما سيتم تحديد آليات تطبيق تلك المواصفة بعد إصدارها من قبل الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة .

وأضاف أبو السعود أن المسودة الجديدة لـ"أر. دى. اف" ستكون من أجل العمل على زيادة دعم استخدام الوقود البديل بمصانع الأسمنت، بالإضافة إلى العمل بما لديهم من خطط لاستخدام المرفوضات، بالإضافة إلى قيامهم بعمل التوسعات المستقبلية لاستخدام الوقود البديل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة