رئيس المخابرات العامة يبحث مع "أبو مازن" تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:39 ص
رئيس المخابرات العامة يبحث مع "أبو مازن" تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية اللواء خالد فوزى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد رئيس المخابرات العامة اللواء خالد فوزى، جلسة محادثات مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس، فى مقر إقامته بالقاهرة، مساء أمس الثلاثاء، تطرقت إلى تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

وقال جمال الشوبكى سفير فلسطين فى القاهرة، إن الرئيس عباس هنأ الوزير خالد فوزى بتوليه المنصب الجديد متمنيا له التوفيق والنجاح على الثقة التى أوليت له.

وأوضح أن الرئيس عباس أطلع رئيس المخابرات، على آخر مستجدات الأوضاع فى الأرض الفلسطينية خاصة الجهود التى تبذل فى مجلس الأمن من أجل تحديد سقف زمنى لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى والانضمام للعديد من المعاهدات والمواثيق الدولية، بالإضافة إلى الجهود التى تبذل لتكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأضاف السفير أن اللقاء تناول الجهود التى تبذلها حكومة التوافق الوطنى لإعادة إعمار قطاع غزة فى ظل ما يعانيه الشعب الفلسطينى، مشيراً إلى أن الرئيس عباس أشاد بالدور الريادى الذى تقوم به مصر لخدمة ودعم القضية الفلسطينية فى جميع المحافل الدولية.

حضر اللقاء عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، وسفير دولة فلسطين فى القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة