أسامة منير يكشف لـ"ست الحسن" كواليس رحلته القصيرة مع الغناء.. ويؤكد:إصابة أحبالى الصوتية وراء عدم استكمالها و"أنا والنجوم" نقطة انطلاقى وأطلب من الله الحكمة فى ردى على المتصلين حتى لا أكون "خراب بيوت"

الأربعاء، 14 يناير 2015 07:47 م
أسامة منير يكشف لـ"ست الحسن" كواليس رحلته القصيرة مع الغناء.. ويؤكد:إصابة أحبالى الصوتية وراء عدم استكمالها و"أنا والنجوم" نقطة انطلاقى وأطلب من الله الحكمة فى ردى على المتصلين حتى لا أكون "خراب بيوت" شريهان أبو الحسن وأسامة منير
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أسامة منير، سر رحلته القصيرة مع الطرب، ومحاولته احتراف الغناء فى أستراليا، وذلك فى حلقة برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء.

وقال أسامة منير: "كنت أحب الغناء منذ المرحلة الثانوية، وكان والدى دائم الاعتراض على ذلك، ويتخوف من انشغالى بالغناء عن دراستى، وحينما هاجرت إلى أستراليا، قررت الغناء باللغة العربية هناك، رغم اعتراضات والدى".

وأضاف: "عدت من أستراليا بعد فترة، لحضور زفاف شقيقتى، وعندما قررت البقاء فى مصر بصفة دائمة، تعلمت العزف على العود، وسجلت أغانى بالفعل وأقمت حفلات خاصة، حضر والدى إحداها وقال لى حينها أنت كويس وشاطر.. ربنا يوفقك، إلا أنه توفى وهو خائفاً على مستقبلى".

وعن انتهاء علاقته بالغناء، قال أسامة منير: "كنت أغنى بأحد الأماكن، أفضل عدم ذكر اسمها، وشاهدتنى سيدة أوروبية، وبعثت لى برسالة مع مدير المكان، طالبتنى خلالها بالسفر معها لأوروبا للغناء هناك نظير مقابل مادى جيد، لكنى رفضت.. فما كان منها إلا أن حجزت نصف المكان الذى كنت أغنى فيه ورفضت استمراراى بالغناء، ومنذ ذلك الحين تركت المكان وتركت الغناء أيضاً".

وتابع: "منذ 3 سنوات صرخت فى أبنائى، وأثر ذلك على أحبالى الصوتية، ونصحنى الأطباء حينها بإجراء جراحة ومنعونى من التدخين وأرغمت على تمارين صوت، لكنى لم أجر الجراحة، لما لها من آثار على تغيير طبقة الصوت، ومنعت من الغناء.. أشعر بحزن شديد لعدم قدرتى على الغناء الآن حتى ولو فى منزلى".

وعن برنامجه "أنا والنجوم وهواك"، قال منير للإعلامية شريهان أبو الحسن: "أجيب على المشاكل والتساؤلات التى أتلقاها من المواطنين عبر البرنامج بالفطرة، دون مذاكرة.. أعلم أن حل مشاكل الناس مسئولية كبيرة لذلك دائما أحرص على التفكير الجيد مع صاحب المشكلة. وأحيانا أخرج عن شعورى على الهواء بسبب بعض المشاكل التى تدفعنى إلى العصبية".

وأضاف: "أنا والنجوم وهواك هو البداية الحقيقية بالنسبة لى، أينعم بدأت مشوارى الإذاعى بتسجيل إعلانات وأغانى، إلا أن هذا البرنامج هو نقطة الانطلاق.. ودائما ما أسأل الله أن يمنحنى الحكمة والثبات من الله عند الرد على أسئلة المتصلين بالبرنامج خوفاً من أن أكون سبباً فى خراب البيوت".

وعن تجربته القصيرة فى التمثيل، قال أسامة منير: "بعد مشاركتى فى فيلم ليلة البيبى دول، عرض على 3 أعمال لكنى رفضتهم لعدم تناسبهم معى من حيث مساحة الدور".

وحول مواقفه السياسية، قال أسامة منير: "لا أتحدث فى السياسة.. لكن فى بعض الأوقات تفلت منى بعض الكلمات، وببساطة شديدة، أستطيع أن أقول إن الشعب التف حول الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتعبيره عن الحب بالكلمات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة