بالفيديو..مطربة من "عرب 48" تتودد لإسرائيل بأغنية بـ"العربية" و"العبرية"

الثلاثاء، 13 يناير 2015 03:53 م
بالفيديو..مطربة من "عرب 48" تتودد لإسرائيل بأغنية بـ"العربية" و"العبرية" المطربة الفلسطينية نسرين قدرى
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت المطربة الفلسطينية نسرين قدرى، من "عرب 48" الفائزة منذ عامين ببرنامج "ايال جولان بيناديل" - أحد برامج الواقع الأكثر نجاحًا فى التليفزيون الإسرائيلى، أغنية جديدة باللغتين "العربية" و"العبرية"، وحققت نجاحًا فى معظم قنوات التليفزيون الإسرائيلية.

وأطلقت المطربة المنتمية لـ"عرب 48" والتى تستهدف أكبر عدد من الجمهور اليهودى بأغانيها باللغة العبرية، هذه أغنيتها الجديدة منفردة الأسبوع الجارى، ولكن فى الحقيقة، رغم أن هذه الأغنية نشرتها على موقع "يو تيوب" منذ 4 أشهر وقد اشتهرت كإحدى الأغانى المركزية فى ألبومها الجديد.

وكانت قد صرحت المطربة من مدينة "حيفا" التى تتودد للإسرائيليين اليهود بأغانيها لوسائل الإعلام الإسرائيلية منذ فترة، بأن الجمهور اليهودى تقبلها بشكل ممتاز، وأنه يقدرها لأنها تؤدى اللون الذى يحبونه، مضيفة أن اليهود المغاربة والعراقيين يحبون كثيرا الاستماع إلى أغانى فريد الأطرش وأم كلثوم وعبد الوهاب ووردة وغيرهم من العمالقة، وأن أغانيها تعيدهم إلى الزمن القديم.

واحتفت المواقع الفنية الإسرائيلية بإطلاق ألبوم نسرين الجديد، حيث قال موقع "مكور" الإخبارى الإسرائيلى، إن بصوتها الخام القوى أطلقت إحدى الأغانى الجميلة وإحدى أجمل الأغانى التى أُطلِقت فى الفترة الأخيرة من بين الموسيقى الإسرائيلية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة