أبو هشيمة: لن أترشح للبرلمان ورفضت عروضًا من أحزاب لخوض الانتخابات

الثلاثاء، 13 يناير 2015 12:55 ص
أبو هشيمة: لن أترشح للبرلمان ورفضت عروضًا من أحزاب لخوض الانتخابات أحمد أبو هشيمة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، أنه لن يترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل، قائلاً: "لن أترشح للبرلمان المقبل، ولست فى حاجة لأى منصب.. البرلمان المقبل عليه عبء كبير، وعلى المواطنين أن يحسنوا الاختيار.. اللى هيدخل الوقت الانتخابات غلطان.. لازم نصلح صورة القطاع الخاص.. أنا بحرم نفسى من حقوقى السياسية علشان البلد تعدى، وحتى لا يقال إنه تزاوج المال بالسلطة".

وأضاف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً، المذاع على قناة دريم2 ، أنه رفض عروضًا من بعض الأحزاب السياسية التى طالبته بخوض الانتخابات النيابية، وتابع قائلاً: "أنا دورى خلال المرحلة المقبلة توفير فرص عمل وإدارة مصانعى، إلى جانب المساهمة بقوى فى التنمية المجتمعية ومساندة المواطن المصرى البسيط.. وبكدة أنا لن أجد وقتًا إضافيًا لمشاركتى فى السلطة التشريعية".

وشدد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، على أن الخلط بين الأدوار يكون ضد المصلحة العامة للبلاد، وتابع: "المال الاجتماعى أفضل بكثير من المال السياسى خلال السنوات الماضية".

وأوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، أن مصر تمر الآن من عنق الزجاجة وعلى القطاع الخاص أن يقوم بدور أكبر مما يقدمه الآن، لافتًا أن القطاع الخاص تماسك خلال السنوات الأربعة الماضية، وكان من المساهمين مع القوات المسلحة المصرية فى حماية البلاد خلال تلك الفترة العصيبة، مشدداً على ضرورة التعلم من دروس الماضى.


موضوعات متعلقة:


أبو هشيمة: غير راض عن حصيلة تحيا مصر و"اللى مستنى عودة ما قبل 2011 ينسى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة