بالصور.. محافظ جنوب سيناء يوزع ٢١ دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين، 12 يناير 2015 04:02 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يوزع ٢١ دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة محافظ جنوب سيناء يسلم الدراجات الخارية لذوى الاحتاجات الخاصة
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن ذوى الاحتياجات لهم أولوية خاصة بالنسبة لكل المجالات، حيث تم تخصيص صالة ألعاب رياضية لهم فى مركز ذوى الاحتياجات، وتم توفير ما يقرب من ٦٠ دراجة بخارية لهم خلال عامى ٢٠١٣ /٢٠١٤، موضحا أن أى احتياجات لهم من أطراف صناعية وإعانات مالية وإجراء جراحات، مشددا على ضرورة تعيين ذوى الاحتياجات فى القطاعات المختلفة وفقا للنسبة المحددة لهم.
اللواء خالد فودةيسلم شهادات على تقدير السكرتير العام - 2015-01 - اليوم السابع
اللواء خالد فودةيسلم شهادات على تقدير السكرتير العام

جاء ذلك خلال تسليمه ٢١ دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة بتكلفة ١٤٧ ألف جنيه وبمشاركة من جمعية الأورمان وعدد من المؤسسات الخيرية والجهات المختلفة بالمحافظة اليوم الاثنين، بمركز التأهيل الاجتماعى بطور سيناء، وبحضور اللواء أحمد فوزى سكرتير عام المحافظة واللواء محمود سامى حكمدار جنوب سيناء، حيث طالب فؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى عبد العليم بضرورة توزيع عدد من الدراجات البخارية على من لم يحالفه الحظ فى العيد القومى للمحافظة فى شهر مارس المقبل.
 محافظ جنوب سيناء يسلم الدراجات الخارية ذوى الاحتاجات الخاصة  - 2015-01 - اليوم السابع
محافظ جنوب سيناء يسلم الدراجات الخارية ذوى الاحتاجات الخاصة

وأكد سكرتير عام المحافظة أنه تم عمل لجنة بمنتهى الشفافية لاختيار المستحقين للدراجات البخارية من ذوى الاحتياجات، وشملت كل المدن تقريبا بداية من طابا وحتى رأس سدر.
ذوى الاحتاجات الخاصة فى القاعة - 2015-01 - اليوم السابع
ذوى الاحتاجات الخاصة فى القاعة

من جانبه، أشاد فؤاد عبد العظيم وكيل وزارة التضامن بمجهودات المحافظ خلال العامين السابقين، حيث وفر ما يقرب من نصف مليون جنيه للتضامن الاجتماعى وتقديم خدمات لذوى الاحتياجات، وهو ما يحدث أول مرة فى تاريخ المحافظة.
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود سامى نائب مدير الأمن  - 2015-01 - اليوم السابع
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمود سامى نائب مدير الأمن
فى سياق متصل قال عبد الحليم الجمال رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات بالمحافظة، إن المحافظ أنجز ثلاث ملفات هامة واقتحم مجالات الأمن والتعليم والضمان الاجتماعى، حيث قدم المحافظ دعما للجمعيات الأهلية بنحو أكثر من ٢٠٠ ألف جنيه فى عام واحد شمل أجهزة تعويضية ورحلات حج وعمرة ومعاشات للضمان الاجتماعى ودراجات بخارية لذوى الاحتياجات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة