أسماء أكبر الشركات الصينية فى إنتاج الهواتف والأجهزة الذكية

الإثنين، 12 يناير 2015 10:05 م
أسماء أكبر الشركات الصينية فى إنتاج الهواتف والأجهزة الذكية هواتف ذكية – أرشيفية
كتيت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلئ الصين بالعديد من الشركات التكنولوجية المتميزة، بعضها نسمع عنها والبعض الآخر قد لا نعرفه، فدائما ما تأتى أحدث التقنيات والابتكارات من الصين وفى الأعوام الأخيرة ظهرت العديد من الشركات التى استطاعت ترك بصمة قوية فى عالم الهواتف والأجهزة الذكية.

عرض الموقع الأمريكى Ad Age أشهر شركات صينية فى صناعة وإنتاج الهواتف الذكية مثل شركة لينوفو الشهيرة التى حققت نجاحا وشهرة، وقد لا يعلم الكثير من الناس هذه الشركة المتميزة، بالإضافة إلى شركة Xiaomi التى حققت نجاحا وشعبية كبيرة أهلتها لأن تصبح من أكبر ثالث شركات فى صناعة الهواتف الذكية فى العالم، بفضل هواتقها المميزة مثل Mi4 ووصل الأمر بأن يطلق عليها اسم "أبل الصينية "، بالإضافة إلى شركة ZTE التى تبيع منتجاتها وهواتفها فى الولايات المتحدة منذ عام 2007 .

كما تأتى شركة هواوى من الصين، التى استطاعت بذكاء شديد الانتشار فى معظم الأسواق العالمية، بفضل أجهزتها التى تتميز بإمكانيات ومواصفات عالية الجودة والسعر المناسب، بالإضافة إلى شركة OnePlus التى تمشى على خطى شركة Xiaomi التى تزود المستخدمين بهواتف بإمكانيات شديدة التميز وأسعار متوسطة، تناسب الجميع.

الموضوعات المتعلقة:
هواتف صينية غيرت نظرة الناس عن المنتج الصينى.. Xiaomi Mi 4 بكاميرا أمامية 8MP.. وOppo N3 بكاميرا "بتلف".. وهواوى Ascend Mate 7 بشاشة كبيرة ومعالج قوى


تعرف على جنسيات أشهر شركات الهواتف الذكية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad haj said

ماذا يوجد لديكم من بضاع

ان احتاج وبسعار جيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

الصين

طلبت الهواتف فأعطيتموني الأخبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة