"تروكولر" تطلق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق "ترودايلر"

الأحد، 11 يناير 2015 12:33 م
"تروكولر" تطلق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق "ترودايلر" تطبيق Truedialer
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة Truecaller اليوم، عن إطلاق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق "ترودايلر" على متجر"جوجل بلاى" والتى ستتيح للمستخدمين فى العالم العربى استبدال تطبيق دليل الهاتف الذى يستخدمونه بتطبيق "ترودايلر"، للاستمتاع بتطبيقٍ متفوقٍ مع العديد من المزايا التنبؤية.

ويقدم تطبيق "ترودايلر" تجربة أكثر تميزاً وذكاءً تتخطى الطريقة المعتادة فى إجراء الاتصالات الهاتفية، فبخلاف اللوحة المألوفة المخصصة لطلب الأرقام، يتيح التطبيق إمكانية الدخول الفورى إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذى يحاول المستخدمون طلبه، وفى حال طلب المستخدمون رقماً لشخص أو شركة غير موجودة فى دليل الهاتف الخاص بهم، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل إجراء الاتصال.

وقال نامى زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى للاستراتيجية فى "تروكولر": "يوفر تطبيق "ترودايلر" واجهة مستخدم سهلة ومريحة جداً ليحل محل تطبيق دليل الهاتف التقليدى، ويرتقى التطبيق بتجربة الهاتف الذكى بشكل عام. تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ويأتى إطلاق هذا التطبيق فى إطار سعينا الدؤوب لتعزيز التزامنا حيال مستخدمينا هنا وتوفير تجربة تطبيق "ترودايلر" الفريدة لهم بلغتهم الأم. لذا تأتى إضافة لوحة المفاتيح العربية لتطبيق "ترودايلر" الرائد كخطوة منطقية فى تنمية هذا التطبيق الرائد".

مميزات تطبيق "ترودايلر" للمستخدمين:
يوفر تطبيق "ترودايلر" العديد من الخصائص والمميزات للمستخدمين من أهمها البحث تلقائياً عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذى يجرى الاتصال به، وفى حال كتابة رقم ما، يبحث تطبيق "ترودايلر" بسهولة فى قائمة الاتصال الخاصة بك وقاعدة بيانات "تروكولر" التى تضم ما يزيد عن مليار رقم هاتف، وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التى يتم الاتصال بها على الفور، حتى وإن لم تكن موجودة فى قائمة الأرقام المسجلة على الهاتف.

كما يقوم التطبيق تلقائياً بملء معلومات الاتصال الناقصة فى سجل اتصال المستخدم ويستقى معلوماته من قاعدة بيانات "تروكولر". وتقع على عاتق تطبيق "ترودايلر" مهمة محاولة تخمين اسم الشخص الذى يمتلك الرقم غير المسجل فى سجل الاتصال، ويعتبر التطبيق مثالياً للأشخاص الذين يجرون الكثير من الاتصالات مع الزملاء والشركاء، بالإضافة إلى حماية المستخدم من الاتصالات المزعجة وعمليات الاحتيال. فإن كان الرقم الذى تحاول الاتصال به مدرجاً على لائحة "تروكولر" بوصفه رقماً مزعجاً وردت حياله العديد من التقارير وأدرجه مجتمع "تروكولر" على أنه رقم غير مرغوب فيه، يتم تحذير المستخدم من طلب الرقم، كما يتيح تطبيق "ترودايلر" الاتصال السريع بالأرقام المفضلة من خلال ميزة T9 للبحث.

كيفية الحصول على تطبيق "ترودايلر"
يتوفر تطبيق "ترودايلر" للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل "آندرويد"، كما تتوفر نسخة من التطبيق على أجهزة ويندوز، ويمكنك أيضا تحميل تطبيق "تروكولر" مجاناً على المنصات المعروفة ومنها "آندرويد" و "آى أو إس" و "أجهزة ويندوز" و "بلاك بيرى" وأجهزة "نوكيا" الأقل تطوراً.


 لوحة المفاتيح العربية - 2015-01 - اليوم السابع

لوحة المفاتيح العربية

تطبيق Truedialer - 2015-01 - اليوم السابع

تطبيق Truedialer



الموضوعات المتعلقة:
تطبيق Truecaller يصل إلى الإصدار 5.1 بتغيير عام فى الشكل وبعض المميزات

بالخطوات.. احمِ نفسك واحذف رقمك من على "تروكولر" نهائيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة