اليوم..انعقاد مجلس إدارة مركز الدراسات السكانية برئاسة رئيس جامعة الأزهر

الأحد، 11 يناير 2015 07:05 ص
اليوم..انعقاد مجلس إدارة مركز الدراسات السكانية برئاسة رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر، اجتماعا مغلقا اليوم الأحد بمكتبه برئاسة الجامعة بمدينة نصر بمجلس إدارة المركز الدولى للدراسلت السكانية بجامعة الأزهر بفرع الدراسة.

ومن جانبه، أكد الدكتور جمال أبو السرور مدير المركز الدولى للدراسات السكانية بجامعة الأزهر، لـ"اليوم السابع"، أنه تم عرض نشاط المركز على رئيس الجامعة أمس السبت وفعالياته، ومنها أنهاء المركز لدورة لـ52 طبيبا مصريا وعربيا وإفريقيا عن الصحة الإنجابية وسلامة الأجنة والتكنولوجيا الطبية الحديثة.

وأضاف الدكتور جمال أبو السرور، مدير المركز الدولى للدراسات السكانية بجامعة الأزهر، أن المركز سوف يبدأ فى دورة تدريبية للدعاة خلال أسبوعين عن تجديد الخطاب الدينى فى القضايا الصحية والإنجابية وتنظيم الأسرة والثقافات الطبية فى الإسلام، وذلك بالتعاون مع وزارة الأوقاف، لتدريب أبنائها والتى اعتمدها رئيس الجامعة.

وأشار الدكتور جمال أبو السرور، مدير المركز الدولى للدراسات السكانية بجامعة الأزهر إلى أن المركز سوف يصدر كتابا عن الحفاظ على حياة الأطفال فى الإسلام، مؤكدا على أن رئيس الجامعة أعرب عن سعادته بنشاط المركز وطلب لقاء مجلس الإدارة غدا لمشاركتهم فى تنشيط العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة