مصادر باكستانية: مقتل 3 إرهابيين فى عملية عسكرية وإبطال مفعول قنبلة

السبت، 10 يناير 2015 10:36 ص
مصادر باكستانية: مقتل 3 إرهابيين فى عملية عسكرية وإبطال مفعول قنبلة عناصر حركة طالبان
لاهور (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت مصادر باكستانية أن ثلاثة إرهابيين من بينهم قائد جماعة محظورة قتلوا خلال عملية عسكرية شنتها الشرطة وهيئات استخباراتية فى مدينة لاهور.

ونقلت قناة "جيو نيوز" التلفزيونية الباكستانية اليوم السبت عن المصادر قولها إن الشرطة بمساعدة هيئات استخباراتية شنت مداهمة على منزل يقع على أحد الطرق بالمدينة حيث فتح قائد "حركة طالبان-باكستان" روح الله واثنان من رفاقه النار، وردا على ذلك أطلقت الشرطة النار عليهم مما أسفر عن مقتل اثنين من الإرهابيين بينما فجر روح الله نفسه.

ونفذت الأجهزة الأمنية المداهمة بناء على معلومات تلقتها هيئات استخباراتية من المتهمين الذين اعتقلوا فيما يتعلق بالهجوم على معبر واجاه الحدودى على مشارف مدينة لاهور، وتردد أن روح الله هو المدبر لهجوم واجاه، ومن جهة أخرى، أبطل خبراء المفرقعات مفعول قنبلة عثر عليها داخل حقيبة مريبة بالقرب من بلدة "كالاندرى شوك" فى منطقة نظيم آباد الشمالية فى كراتشى اليوم السبت حسب "جيو".

وذكرت مصادر أنه تم العثور على قنبلة وزنها يتراوح ما بين 5ر2 و3 كيلوجرامات أمام بوابة مسجد قلاندرى ، وطوق رجال الشرطةوخبراء المفرقعات على الفور المنطقة وأغلقوا الطرق المحيطة، واقتادت قوات الشرطة رجلا مشتبه به بعد ألقاء القبض عليها فى أثناء قيامه بتسجيل لقطة فيديو للموقع من هاتفه المحمول إلى السجن حسب جيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة