بالفيديو.. ذكرى إطلاق أول آى فون فى العالم منذ 8 سنوات

السبت، 10 يناير 2015 03:14 م
بالفيديو.. ذكرى إطلاق أول آى فون فى العالم منذ 8 سنوات اى فون- أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن يستطيع أحد إنكار الدور الكبير الذى لعبته شركة آبل فى تطوير محال الهواتف الذكية، وبفضلها ظهرت العديد من التقنيات التى لم تكن موجودة من قبل.

مرت أمس الذكرى الثامنة على الإعلان رسميًا عن أول هاتف آى فون فى العالم، والذى ظهر بالتحديد يوم 9 يناير عام 2007، حيث أعلن عنه الراحل ستيف مؤسس شركة آبل فى مؤتمر ضخم أقيم فى سان فرانسيسكو.

ووفقا للموقع الهندى Phonearena أحدث الآى فون ثورة كبيرة فى مجال الهواتف الذكية، فلم تكن الهواتف المدعومة بالشاشات اللمسية رائجة فى هذا الوقت، لكن استطاع الآى فون أن يغير من نظرة الناس للهاتف، ليتطور ويصبح بديلًا للعديد من الأجهزة الأخرى، بعد أن كان وسيلة لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية فقط، حيث دعمته آبل وقتها بالعديد من التقنيات شديدة التطور التى لم تكن موجودة بالهواتف الذكية المتاحة فى الأسواق وقتها.
جدير بالذكر طرح شركة آبل لأحدث إصدار من هاتف آى فون وهو آى فون 6 وآى فون 6 بلس منذ شهر سبتمبر الماضى، واستطاع الهاتفان تحقيق نجاح كبير وشهرة واسعة، بالإضافة إلى أرباح طائلة لشركة آبل، وتمكنا من التفوق على مبيعات الهواتف الذكية التى أعلن عنها فى نفس الفترة.


الموضوعات المتعلقة..
"ستيف جوبز" يفضح "بيل جيتس" وصاحب "جوجل" فى مذكراته


بالصور.. النموذج التخيلى لهاتف أبل آى فون 7 القادم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة