"المصريين الأحرار": لا نستطيع الدفع بمرشحين على كل المقاعد الفردية

السبت، 10 يناير 2015 10:50 م
"المصريين الأحرار": لا نستطيع الدفع بمرشحين على كل المقاعد الفردية محمود العلايلى أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمود العلايلى، أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار، أن تأخر فتح باب الترشح، يمنع الأحزاب من إعلان أسماء مرشحيها، مشيرًا إلى أن الحزب لن يشارك بمرشحين على مقاعد الفردى كلها، ولكن جزء كبير منها قائلاً: "لا نستطيع المشاركة بمرشحين على كل مقاعد الفردى".


وأضاف العلايلى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحزب انتهى من معظم أسماء المرشحين، فى الدوائر الانتخابية، التى ينوى الحزب الدفع فيها بمرشحين يمثلون توجهاته الفكرية والاجتماعية.

وشدد القيادى بحزب المصريين الأحرار، على أن الأحزاب المصرية لا تستطيع المشاركة بمرشحين على كل المقاعد، إلا بالتنسيق مع قوى سياسية وحزبية أخرى.


وأبدى العلايلى تعجبه، بقرار اللجنة العليا للانتخابات التى حددت موعد لبداية الانتخابات البرلمانية، ولم تحدد موعدًا لفتح باب الترشح وهو الأولى بالإعلان.


كان الدكتور محمود العلايلى، قد طالب اللجنة العليا للانتخابات بضرورة الإعلان الدقيق لإجراءات الانتخابات البرلمانية، التى تشمل فتح باب الترشح ومواعيد تقديم الطعون ومواعيد بدء الحملات الانتخابية، دون انتظار الأحزاب والتحالفات السياسية حتى تنتهى من ترتيباتها وبرامجها للانتخابات البرلمانية المقبلة.


وأكد العلايلى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حزب المصريين الأحرار قد أنهى كل الاستعدادات الخاصة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، كما تم الانتهاء من وضع البرنامج الانتخابى وخطة الحملة الدعائية للحزب، فى انتظار إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن موعد بدء الحملات الانتخابية.



موضوعات متعلقة
المصريين الأحرار يطالب بإعلان إجراءات الترشح دون انتظار ترتيبات الأحزاب

أسماء الفائزين بانتخابات عضوية المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة