المجلس القومى لشئون القبائل يلتقى أسرة قتيلى دورية الشرطة بالسويس

السبت، 10 يناير 2015 08:04 ص
المجلس القومى لشئون القبائل يلتقى أسرة قتيلى دورية الشرطة بالسويس صورة أرشيفية
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ممثلو المجلس القومى لشئون القبائل العربية بالسويس لقاءً أمس مع أسرة وأقارب الشبان الذى لقوا مصرعهم من قبل ضابط بطلق نارى بدورية شرطية بضاحية منطقة عرب المعمل، صباح يوم الاثنين الماضى.

وقال الشيخ محمد خضير، عضو وأمين المجلس بالسويس، "إنهم قدموا واجب العزاء لأسرة الشباب وقاموا بتوضيح الأمور، وأن أعضاء المجلس طالبوهم بإعلاء صوت العقل وعدم السماع لأى شخص مستفيد من حولهم، وخاصة بعد الأشخاص الذين يحاولون إثارة الفتن، ولهم أغراض لكسب بعض الأصوات لأنهم يستعدون لخوض الانتخابات البرلمانية"، موضحا لهم أن الضابط المتهم بالواقعة حاليا قيد التحقيقات، التى تتم بشكل وصورة كاملة من النزاهة والشفافية، تحت إشراف المحامى العام لنيابات السويس والنائب العام بالقاهرة.

وأضاف الشيخ محمد خضير، لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء كان قد شهد توضيح كل الأمور، وأن هذا الأمر سينتهى قريبا، ويجب على الجميع إعلاء صوت العقل من أجل استقرار وهدوء البلاد.

كانت ضاحية عرب المعمل التابعة لحى فيصل قد شهدت الاثنين الماضى مطاردة بين دوريتين أمنيتين متحركتين بعرب المعمل والشقيقين، خلال استقلالهما دراجة نارية، أسفرت عن مقتل الشابين بطلق نارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة