"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بـ420 مرشحًا على جميع مقاعد الفردى

السبت، 10 يناير 2015 07:14 م
"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بـ420 مرشحًا على جميع مقاعد الفردى مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الجبهة انتهت من جميع أسماء مرشحى الفردى وعددهم 420 مرشحًا على كل مقاعد الفردى، فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح المتحدث باسم الجبهة المصرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنهم سيعتمدون الأسماء النهائية يوم الأربعاء المقبل، فى الاجتماع الرئاسى للجبهة، مشيرًا إلى أن مرشحى الفردى للجبهة، يوجد عدد كبير منهم شباب، وعناصر جديدة على الساحة السياسية، بالإضافة لبعض النواب السابقين.

وأضاف مصطفى بكرى، أن ما يؤخر كافة التحالفات الانتخابية هو إعلان فتح باب الترشح، حينها سيعلن معظم التحالفات عن مرشحيهم فى البرلمان المقبل، على مقاعد القائمة والفردى.

وأشار بكرى، إلى أن قائمة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، تلتزم الصمت حتى الآن، ولم تتصل مع أى من التحالفات الانتخابية، لإخبارهم باختيارات رئيس الوزراء الأسبق.

كان المهندس ياسر قورة مقرر عام ائتلاف الجبهة المصرية قال إن الائتلاف لديه قائمة احتياطية سيخوض بها الانتخابات البرلمانية، حال عدم اكتمال القائمة التى يعدها الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، لافتاً إلى أن الائتلاف لن يتحالف مع "الوفد المصرى" أو "المصريين الأحرار"، وأن قرار التنسيق على المقاعد الفردية مع كيانات أخرى غير مطروح حتى الآن.


موضوعات متعلقة


الجبهة المصرية: لم نقرر التنسيق الفردى ولن نتحالف مع أى إئتلاف (تحديث)

قيادى بـ"الجبهة المصرية": إعلان مواعيد الانتخابات يعكس مدى صدق الدولة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة