أيمن يوسف: أيمن بهجت حصل على حقوقه الكاملة فى "المصرى مان" لنانسى عجرم

السبت، 10 يناير 2015 11:16 م
أيمن يوسف: أيمن بهجت حصل على حقوقه الكاملة فى "المصرى مان" لنانسى عجرم ناننسى عجرم
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن يوسف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشاعر أيمن بهجت قمر حصل على كل حقوقه فى أغنية "المصرى مان"، والتى قامت نانسى عجرم بغنائها، مشيرا إلى أن إجمالى مستحقات الشاعر وصلت إلى 80 ألف جنيه، وأنه لم يمانع فيه رغم أن هناك الكثير من الشعراء أفنوا حياتهم للفن ولم يحصلوا على ذلك الأجر، إضافة إلى حصول أيمن بهجت على حقه الأدبى فى كتابه اسمه على تتر الأغنية.

وتابع يوسف، أنه فوجئ بتصريحات أيمن بهجت قمر والتى أعتبرها تمثل إساءة بالغة للشركة، وأنه سيتوجه غدا الأحد، بصحبة المحامى الخاص بالشركة لتحريك دعوى سب وقذف بسبب ما الضرر الذى تعرض له من قبل الشاعر.

وعن استخدام الأغنية فى الدعاية لمستحضرات التجميل، قال أيمن يوسف، إن هذا لم يحدث على الإطلاق فى الإعلان ولا يوجد أى شبه للإعلان عن منتجاتنا فيه، موضحا أن أيمن بهجت قمر وقع على التنازل بحرية استخدمها فكيف الآن يدعى الوطنية؟، إضافة إلى أننا حينما انتهينا من الكليب أعطيناه لجميع القنوات الفضائية مجانا رغم أننا حصلنا على عرض شرائه حصريا من إحدى القنوات العربية، ولكننا رفضنا وقررنا منحه مجانا للقنوات المصرية.

ويشار إلى أن الشاعر أيمن بهجت قمر كتب عبر صفحته على "فيس بوك" أنه سيلجأ للقضاء بعدما تم تشويه أغنية "المصرى مان"، على حد وصفه.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

صورة من إيصال الأمانة الذى حصل عليه الشاعر أيمن هجت قمر


موضوعات متعلقة..
أيمن بهجت قمر يلجأ للقضاء بسبب تشويه "المصرى مان"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة