ملتقى الفوتوغرافيا يعلن عن مسابقته الأولى حول الحياة اليومية فى مصر

الخميس، 01 يناير 2015 08:03 م
ملتقى الفوتوغرافيا يعلن عن مسابقته الأولى حول الحياة اليومية فى مصر ملتقى الفوتوغرافيا
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفعالات الجمهور وانطباعاته هى الدليل على الرضا أو عدم الرضا عما يشاهده ويسمعه أو يقرأه، هذا هو موضوع مسابقة التصوير الأولى التى أعلن عنها "ملتقى الفوتوغرافيا" الذى يعقد شهريا بساقية الصاوى بإشراف المصور الصحفى محمد هشام.

المسابقة الأولى لملتقى الفوتوغرافيا

ويؤكد المصور الصحفى محمد هشام، أن الحياة اليومية مليئة بالكثير من الأحداث والمتغيرات، ما يدفع البشر للخروج بانفعالات عفوية إما بالصمت أو الضحك أو البكاء أو التهليل والفرحة، والمصور المحترف هو الذى يستطيع أن يقتنص تلك اللحظة القصيرة جدا والمعبرة جدا، والتى قد لا تتجاوز مدتها لحظات، داعيا جميع المصورين إلى الانطلاق بأعينهم وأفكارهم لاقتناص هذه اللحظة، مشيرا إلى أن الصور المرشحة ستعرض فى معرض دولى إعلامى كبير بشرم الشيخ.

شروط المسابقة

ومن شروط المسابقة لكل مشارك الحق فى تقديم خمسة أعمال بحد أقصى، كما يسمح بالتعديل عليها فى الحدود التى تحافظ على الصورة كعمل فوتوغرافى مثل تفتيح أو تغميق بعض الأجزاء والقطع وتعديل الألوان البسيط.

مواصفات الصور

اشترطت المسابقة أن تكون ملكية الصور المشاركة للمشارك نفسه وإذا ثبت خلاف ذلك تحجب أو تسحب الجائزة منه ويعلن عن ذلك، ويقدم كل متسابق صوره فى صيغة ملفات إلكترونية رقمية بحيث لا يقل حجم الملف عن ١٢٠٠x١٦٠٠ بكسل وبجودة لا تقل عن 300dpi والمقاس 30X45، على أن يكون آخر موعد لاستقبال الصور يوم السبت ١٠ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢ منتصف الليل، وتعلن النتيجة فى ١ فبراير ٢٠١٥.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة