استعدادا لجمع توكيلات تأسيسه..

ننشر تشكيل لجنة إدارة شئون حزب"التيار الشعبى" تحت التأسيس

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 02:31 م
ننشر تشكيل لجنة إدارة شئون حزب"التيار الشعبى" تحت التأسيس الدكتور أحمد كامل البحيرى عضو لجنة إدارة حزب التيار الشعبى "تحت التأسيس
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد كامل البحيرى عضو لجنة إدارة حزب التيار الشعبى "تحت التأسيس"، إن الانطلاق الفعلى لجمع التوكيلات الخاصة بتأسيس الحزب ستبدأ يوم 21 سبتمبر، وذلك بالتزامن مع ذكرى تأسيس التيار الشعبى موضحا أن ما تم جمعه خلال الساعات الماضية من توكيلات تم بحماس واندفاع شبابى.

وأضاف البحيرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم تشكيل لجنة لإدارة شئون الحزب، تضم فى عضويتها كلا من الدكتور عمرو حلمى والسفير معصوم مرزوق وحسام مؤنس والمفكر عبد العظيم المغربى، والدكتور أحمد كامل البحيرى، وعماد حمدى وطارق نجيدة، ورائد سلامة ومحمد عبدالعزيز، منال عمر.

وأكد البحيرى أن التيار الشعبى انتهى من إعداد الوثيقة السياسية للحزب والبرنامج واللائحة الداخلية، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عنها خلال الفاعلية التى سينظمها الحزب يوم 21 سبتمبر بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة.

وأعلن القيادى بالتيار الشعبى أن التيار سيخوض الانتخابات البرلمانية من خلال تحالف انتخابى موسع أو من خلال تحالف التيار المدنى الديمقراطي، مؤكدا أن وجود عناصر جاهزة لخوض الانتخابات سواء تم الانتهاء من الحزب أم لا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة