غداً.. الاستماع لأقوال خفير وحدة محلية حاول الإخوان حرقها بالعياط

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 07:17 م
غداً.. الاستماع لأقوال خفير وحدة محلية حاول الإخوان حرقها بالعياط صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خالد، وكيل أول النيابة، بإرجاء الاستماع لأقوال خفير الوحدة المحلية التى تعرضت لمحاولة حرق على يد أعضاء من جماعة الإخوان صباح أمس، الاثنين، إلى غد الأربعاء.

كان الخفير قد أدلى بأقواله بمحضر الشرطة، بأنه فى تمام الرابعة صباح يوم الاثنين الموافق 8 سبتمبر 2014 فوجئ، بـ8 أشخاص، يستقلون عددا من السيارات، ويحملون جراكن بها مواد مشتعلة، بهدف حرق الوحدة المحلية، وقبل الشروع فى مخططهم، أطلق وابل من الأعيرة النارية فى الهواء، مما دفعهم إلى الفرار، فتجمع الأهالى على الفور لمساعدته فى القبض عليهم، وتمكنا من ضبط أحد الأفراد الذى كان يرتدى "تى شيرت أسود"، ولكنه تمكن من الفرار، وتم التحفظ على سلاح آلى كان بحوزته.

وبالتحرى عن الرقم المدون على السلاح الآلى، تبين أنه مسروق من مركز قسم شرطة العياط، عقب قيام أعضاء الجماعة بحرقه وذلك فى العام الماضى بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة.

البداية حينما هاجم 8 عناصر من جماعة الإخوان الوحدة المحلية بقرية برنشت مركز العياط فجر يوم الاثنين وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المشتعلة، بهدف إشعال النيران فى الوحدة المحلية، وقبل الشروع فى تنفيذ مخططهم، شاهدهم خفير الوحدة، فقام بإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء، فلاذوا بالفرار، وعلى الفور تجمع عدد من الأهالى وتمكنوا من الإمساك بأحد الأفراد لكنه هرب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة