نجح مسئولو الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى الحصول على توقيع طارق حامد لاعب وسط سموحة مقابل 7 ملايين جنيه.
ويتواجد حامد حاليًا داخل أروقة القلعة البيضاء بغية الإعلان عن انضمامه رسميًا لصفوف الفريق الأبيض.
شهدت الساعات الأخيرة دخول النادى الأهلى طرفًا فى الصراع على ضم لاعب سموحة، حيث عقد مسئولو القلعة الحمراء اجتماعًا مع اللاعب على هامش تواجدهم لزيارة نادى الاتحاد السكندرى.
واعترف اللاعب لمسئولى الأهلى بتوقيعه للزمالك منذ فترة وتمسكه باللعب للقلعة البيضاء.
اقرأ أيضا..
الأهلى يطلب ضم طارق حامد من سموحة بـ8 ملايين جنيه
مرتضى منصور: محمد إبراهيم “جبان”.. وينتمى لـ”ميليشيات مسلحة”
“جمعة والعلاقى” يغيبان عن نسور قرطاج فى مواجهة الفراعنة
“المصرى”: حل مجلس الجبلاية بحكم “قضائى” سيضعف المنظومة الرياضية
“بلاتينى” يلمح لإمكانية معاقبة “ريبيرى” بالإيقاف بسبب الاعتزال
دافيد سيلفا: لا تراجع عن الـ”تيكى تاكا”
“طولان” فى الزمالك للاجتماع مع مرتضى
“زيدان” يتلقى الهزيمة الثالثة مع رديف ريال مدريد
العريان يرفض إرسال القانون الجديد “منفصلا” عن وزارة الرياضة
بالصور.. الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع الاتحاد
رسميًا.. طارق حامد يوقع للزمالك مقابل 7 ملايين جنيه
الإثنين، 08 سبتمبر 2014 12:16 م
طارق حامد