برلمانى سابق بالغربية:على التحالفات المدنية خوض الانتخابات بقائمة موحدة

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 05:59 م
برلمانى سابق بالغربية:على التحالفات المدنية خوض الانتخابات بقائمة موحدة محمد كمال مرعى عضو مجلس الشعب الأسبق
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد كمال مرعى عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطنى المنحل بدائرة مركز المحلة بالغربية، إنه قرر الترشح لعضوية مجلس النواب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، كمرشح فردى مستقل، مضيفا أن العديد من الأحزاب عرضت عليه الترشح على قوائمها ولكنه لم يحسم موقفه، وأن فكرة انضمامه لحزب من الأحزاب السياسية القائمة واردة فى أى وقت.

وأشار "مرعى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى ضرورة أن تتوحد جميع التحالفات السياسية المدنية لتشكيل تحالف واحد يضمها جميعا وخوض الانتخابات البرلمانية بقائمة موحدة، موضحا أن تأخر قانون تقسيم الدوائر يحدث نوعا من الارتباك، وأن المرشحين لا يستطيعون إعداد أنفسهم للانتخابات والتعرف على دوائرهم والشريحة التى سيخاطبونها من المواطنين بسبب تأخر القانون.

وأكد البرلمانى السابق أن البرلمان القادم لن يكون به أغلبية لتيار أو حزب سياسى بعينه، وإنما الأغلبية ستتشكل من خلال التحالفات، قائلا:"البرلمان القادم سيكون برلمان الخبرات والمثقفين والعلماء، وسينقل مصر إلى آفاق المستقبل، ومطلوب من الناخب أن يدقق فى المرشحين ويدرك أن صوته غالى لأنه يبنى به مستقبل أبنائه.. وقال إذا عملت دستور جيد فهو يحتاج قوانين مكملة جيدة حتى تكتمل الصورة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة