"المرض يغتال نجوم الكرة".. هداف الأهلى التاريخى يشتبك مع السرطان اللعين.. الموت يخطف إيزيبيو الكرة المصرية.. نجم الغلابة يرحل فى صمت

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 04:31 م
"المرض يغتال نجوم الكرة".. هداف الأهلى التاريخى يشتبك مع السرطان اللعين.. الموت يخطف إيزيبيو الكرة المصرية.. نجم الغلابة يرحل فى صمت أيمن شوقى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصعب شىء يمر على الإنسان عندما يعيش مرحلة اختبار نفوس المقربين منه الذين يتجمعون حوله عند نجاحاته فى عمل أو تألقه فى لعبة، ولكن الصدمة عندما يكون فى محنة يبتعد عنه الكثيرون، وكأنهم لا يعرفونه، مؤكدين له أنه توارى خلف طى النسيان وأصبح ماضياً لا يعترف به الحاضر ولن يتذكره المستقبل.

وخلال السنوات الأخيرة جاء المرض ليلعب دور البطولة فى إنهاء حياة الكثير من نجوم الكرة الذين واجهوا ظروفاً صعبة، كشفت لهم الأصدقاء والأعداء فى محنة المرض.

"اليوم السابع" يرصد معاناة نجوم الكرة مع المرض، وكيف هزم عدد كبير منهم ورحلوا فى صمت تاركين جبال من الأحزان خلفهم بينما يعانى أخرون من طعناته.

أيمن شوقى يخضع لعملية استئصال الكلى إثر إصابته بالسرطان


يرقد أيمن شوقى، الهداف التاريخى للنادى الأهلى، حالياً بالمستشفى بأمريكا، حيث سيخضع لعملية استئصال الكلى إثر إصابته بالسرطان، اليوم الاثنين، بأمريكا، حيث إنه علم بمرضه بالصدفة بعد إصابته فى إحدى المباريات الودية مع أصدقائه بأمريكا، ليكتشف إصابته بورم السرطان.

هاجر أيمن شوقى إلى أمريكا منذ 11 عامًا، بعد مشوار ناجح من البطولات بداية من نادى الكروم، الذى حصل من خلاله على لقب أصغر هداف للدورى موسم 1984، ثم الأهلى الذى حقق معه 19 بطولة متنوعة، ونهاية بالزمالك الذى لعب له موسمًا ونصف ثم اعتزل.

طه بصرى يودع الساحرة المستديرة بعد 3 أشهر فى العناية المركزة


رحل عن عالمنا سليمان محمد رمضان الشهير بـ"طه بصرى" نجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك السابق والملقب بـ"إزيبيو" الكرة المصرية، عن عمر يناهز 68 عاما، بعد أن وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض دام 3 أشهر إثر تعرضه لجلطة فى المخ.

طه بصرى جواهرجى الكرة المصرية كان يمتلك محلا للمجوهرات، وفى الوقت نفسه كان يتصرف فى الملعب وخارجه بميزان الذهب ويحظى بحب جميع الأهلاوية قبل الزملكاوية.

رضا عبد المولى "نجم الغلابة" رحل فى صمت


رحل رضا عبد المولى، نجم المنيا السابق، عن عالمنا بعد صراع مع المرض، بعدما هاجمته “الدزينتريا” قبل شهر ونصف، ثم تطور الألم ليشمل المعدة والأمعاء وهو ما منعه من الحركة وجعله يلازم الفراش فى مستشفى الجامعة بمحافظة المنيا.

بعدما كان يصول ويجول داخل الملعب للدفاع عن ألوان نادى المنيا خلال الجيل الذهبى لإكسبريس الصعيد.

وكان عبد المولى، قد عبر فى تصريحات إعلامية قبل وفاته عن حزنه الشديد لتخلى الكثير من نجوم الكرة بالمنيا عنه فى تلك المحنة، التى يعيشها، حتى أن الكثير من زملائه ومحبيه لم يكلفوا أنفسهم بالسؤال عنه، مما ترك أثرا سيئا فى نفسه.

وواجه عبد المولى، ظروفا مالية صعبة، بسبب كثرة المصاريف التى ينفقها على علاجه والجلسات الطبية التى يخضع لها، والتى تكلفه أكثر من 900 جنيه أسبوعيا.

وكان رضا عبد المولى يلقب بـ”غزال المنيا الأسمر”، وهذا اللقب أطلقه عليه نجم الزمالك الراحل إبراهيم يوسف، وقد شارك عبد المولى مع المنيا سنوات طويلة فى الدورى الممتاز وزامل محمود الخطيب فى منتخب مصر، كما أنه شارك فى المباراة الشهيرة بين المنيا والزمالك، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة، وقام حسن شحاتة بتمزيق الـ”تى شيرت” فرحا بالهدف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

amr tahert

الموت لا يفرق

الله يرحمهة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى شمس الدين

تمنياتنا بالشفاء العاجل للكابتن أيمن شوقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة