المجلس المصرى لحقوق العمال ينظم يومًا للتسوق فى الترجمان

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 06:13 م
المجلس المصرى لحقوق العمال ينظم يومًا للتسوق فى الترجمان الباعة فى الترجمان
كتب - أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، يومًا للتسوق فى الترجمان الخميس المقبل، لمساندة ودعم الباعة الجائلين الموجودين بالترجمان، على أن يتم تنظيم مؤتمر صحفى لرئيس المجلس وأعضائه فى الثانية عشرة ظهرًا وسط الباعة الجائلين .

ودعا حسام فودة، رئيس المجلس، كلاً من المهندس إبراهيم محلب وكل الوزارات وعلى الأخص وزيرا الداخلية والتنمية المحلية للمشاركة فى يوم التسوق، مطالبًا بأن تقوم كل وزارة بتنظيم يوم للتسوق مرة واحدة فى الأسبوع .

وأضاف فودة أن فى هذا اليوم يقوم الوزير باصطحاب موظفى الوزارة للتسوق فى الترجمان وليكن يوم الخميس مثلاً، موضحًا أن تواجد الوزراء فى الترجمان سيساهم فى دعم الباعة الجائلين وعدم عودتهم مرة أخرى لشوارع وسط البلد والتسبب فى تكدس المرور.



كما طالب فودة كل المؤسسات والمنظمات بالمجتمع المصرى بتنظيم زيارات مرة أسبوعيًا أو حتى شهريًا لدعم الباعة الجائلين وشراء منتجاتهم من الترجمان، مضيفًا أن أزمتهم كانت تمثل عائقًا أمام الدولة والحكومة وعلى الجميع مساعدتهم حتى لا يعودوا مرة أخرى لأماكنهم السابقة .

وكانت وزارة الداخلية قد نجحت فى تطهير وإخلاء مناطق وسط البلد وشارع 26 يوليو وميدان الأوبرا وميدان الإسعاف وكورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا من الباعة الجائلين بالكامل ونقلهم إلى جراج الترجمان فى محاولة جادة لإعادة المظهر الحضارى لشوارع العاصمة وتوفير أسواق عصرية وحضارية لهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة