أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجبهة المصرية" تكثِّف من اجتماعات اللجان قبل بدء المؤتمرات.. الحركة الوطنية: نعمل باستمرار والمجلس الرئاسى بالتناوب.. أمين الإعلام: خطة للترويج الإعلامى.. أمين الائتلاف: المؤتمرات ستبدأ خلال 15 يوما

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 11:49 م
"الجبهة المصرية" تكثِّف من اجتماعات اللجان قبل بدء المؤتمرات.. الحركة الوطنية: نعمل باستمرار والمجلس الرئاسى بالتناوب.. أمين الإعلام: خطة للترويج الإعلامى.. أمين الائتلاف: المؤتمرات ستبدأ خلال 15 يوما الفريق أحمد شفيق
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف ائتلاف الجبهة المصرية من الاجتماعات خلال هذه الأيام، وذلك قبل أيام من وضع خطة المؤتمرات التى ينتظر أن تبدأ خلال 15 يوما، وحسبما أكدت قيادات الجبهة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، فإن الجبهة تبحث استكمال المقرات وتقديم المرشحين للمجلس الرئاسى، وذلك يوم الأحد المقبل، فى حين تعقد اللجان المشكلة للائتلاف اجتماعا غدا، وذلك للوقوف على مراحل عمل اللجان والمعوقات التى تواجهها.

وقال اللواء أمين راضى الأمين العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن مؤتمرات الائتلاف ستبدأ خلال 15 يوما على أقصى التقديرات ولم يحدد أى المحافظات سيبدأ فيها التحرك.

وأضاف راضى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه فور الانتهاء من جدول المؤتمرات سيتم عرضه على المجلس الرئاسى للائتلاف، مشيرا إلى أن المقرّات جار استكمالها على مستوى الجمهورية وتسليم أسماء المرشحين من الأحزاب للمجلس الرئاسى.

وأوضح راضى أن أمانة التنسيق تعكف حاليا برئاسة الوزير على مصيلحى والأمين العام اللواء أمين راضى ومجدى علام مقرر الأمانة على وضع جدول يبين أماكن المؤتمرات ومواعيد إقامتها، فى وقت يسمح فيه شرح رؤية الائتلاف الانتخابية وما يتمنى تحقيقه للمواطن المصرى.

فى حين أكد المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق، أن زيارة الأمين العام الدكتور صفوت النحاس للفريق أحمد شفيق، فى الإمارات العربية جاء على هامش زيارة للأمين العام قابل خلالها الفريق شفيق رئيس الحزب، وأوضح قدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الفريق شفيق يثق فى الدكتور صفوت النحاس ثقة عمياء باعتبارهم أصدقاء عمر.

وأشار قدرى إلى أن اللقاء حرص فيه شفيق على الوقوف على طبيعة الحياة السياسية عن قرب وكيفية إدارة شئون الحزب خلال المرحلة الحالية.

ومن جهة أخرى قال قدرى إنه يعكف يوميا على الاجتماع بلجان الحزب وائتلاف الجبهة المصرية، وذلك لمعرفة كل التفاصيل أولا بأول، وقال قدرى إن المجلس الرئاسى للائتلاف لديه قيادات تجلس يوميا بالتناوب، وذلك لمتابعة القواعد الجماهيرية.

ومن جهته كشف نبيل زكى، أمين لجنة الإعلام بائتلاف الجبهة المصرية عن خطة الائتلاف الإعلامية خلال المرحلة المقبلة، والمتمثلة فى إبراز فعاليات الائتلاف إعلاميا والترويج لوثيقة الائتلاف الانتخابية.

وأوضح زكى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة قررت تشكيل غرفة للأخبار مهمتها متابعة اخبار الائتلاف فى الصحف وتنسيق مواعيد الظهور الإعلامى وتزويد المجلس الرئاسى للائتلاف بأخبار متنوعة، خاصة فيما يخص الائتلاف وأعضاءه.

وأشار زكى إلى أن لجنة الإعلام تشرف على إعداد إعلانات للمرشحين وطريقة عرضهم على المشاهدين والقراء، وترتيب اللقاءات التلفزيونية، وأضاف زكى أن الائتلاف يحرص على تأهيل أعضائه ليكون كل منهم ممثل كفء للدائرة التى يمثلها، خاصة فى ظل توافق على تنسيق مع تحالف الوفد المصرى.

ومن المنتظر أن يعقد ائتلاف الجبهة المصرية اجتماعا مساء غد، وذلك فى مقر الائتلاف بمنطقة وسط البلد، ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع عمل اللجان خلال المرحلة الحالية وكيفية إدارة الملف الإعلامى للائتلاف.


موضوعات متعلقة..

غدا.. لجان "الجبهة المصرية" تناقش إدارة الملف الإعلامى للائتلاف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة