مرتضى منصور يجتمع مع ميدو لمناقشة مستقبل الناشئين

الأحد، 07 سبتمبر 2014 04:52 م
مرتضى منصور يجتمع مع ميدو لمناقشة مستقبل الناشئين مرتضى منصور

كتب - أحمد توفيق
يجتمع حالياً المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مع أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين بمقر القلعة البيضاء.

ويبحث منصور مع ميدو مستقبل قطاع الناشئين، بغية التخطيط للمرحلة المقبلة ووضع اللمسات النهائية لهذا القطاع.


اقرأ أيضا..

مجلس الأهلى يصل الإسكندرية لتهنئة الاتحاد بالمئوية

الزمالك يواجه كوكاكولا ودياً غداً.. والعميد يرفض مواجهة الحرس

“بريزنتشين” تصدر بيان “تفويض” الأمير للتفاوض حول “البث”

الجبلاية تطبع 5 آلاف تذكرة فئة الـ”10 جنيهات” لمباراة مصر وتونس

بلاتينى: اختيار روسيا وقطر لاستضافة المونديال “قرار صائب

شاهد.. أهداف فوز الجزائر أمام إثيوبيا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة